رقم قياسي لرنيم الوليلي.. 4 مصريات في صدارة التصنيف العالمي للإسكواش

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رقم قياسي لرنيم الوليلي.. 4 مصريات في صدارة التصنيف العالمي للإسكواش من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

رقم قياسي لرنيم الوليلي.. 4 مصريات في صدارة التصنيف العالمي للإسكواش

رنيم الوليلي

أخبار متعلقة

واصلت بطلات مصر في الإسكواش، السيطرة على قائمة أفضل عشر لاعبات في العالم، في التصنيف العالمي الشهري للعبة، والذي صدر اليوم الأحد.

وضمت قائمة أفضل عشر لاعبات على العالم 5 مصريات، حيث حجز الرباعي رنيم الوليلي ونور الشربيني ونوران جوهر ونور الطيب أول 4 مقاعد على التوالي، فيما حلت هانيا الحمامي في المركز العاشر في التصنيف.

واصلت رنيم، سيطرتها على صدارة التصنيف للشهر الثالث عشر على التوالي، فيما تقدمت نور الشربيني مركزين، وتراجعت كلٍ من نوارن جوهر ونور الطيب مركزا، فيما دخلت هانيا قائمة "التوب 10" لأول مرة في تاريخها.

25e0455101.jpg

رنيم الوليلي تحقق رقما قياسيا

وحققت رنيم الوليلي رقماً قياسياً مصريا، بعدما ضمنت إنهاء العام على صدارة التصنيف للمرة الثالثة في تاريخها، بعد عامي 2015 و2018، متفوقة على مواطنتها نور الشربيني صاحبة الصدارة لعامين متتاليين عامي 2016 و2017.

وخسرت رنيم الوليلي لقب بطولة العالم لصالح مواطنتها نور الشربيني الشهر الماضي، بعد خسارتها في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوط، إلا أن ذلك لم يؤثر على تربعها على صدارة التصنيف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد رؤيته في مطار المدينة..هل ينتقل هالاند إلى دورتموند؟
التالى كل ما تريد معرفته عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة