ريال مدريد يتحرك نحو الصفقة البديلة لـ بوجبا

ريال مدريد يتحرك نحو الصفقة البديلة لـ بوجبا
ريال مدريد يتحرك نحو الصفقة البديلة لـ بوجبا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ريال مدريد يتحرك نحو الصفقة البديلة لـ بوجبا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019 .

كشفت تقرير صحفي إسباني اليوم الاثنين أن ريال مدريد يدرس التعاقد مع النجم الدنماركي إريكسين لاعب توتنهام الانجليزي بدلاً من بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية " أس " أن نادي ريال مدريد بدأ مفاوضاته مع لاعب توتنهام منذ فترة كما أشارت إلى أن مسؤولي المرينجي أكدوا لاريكسن أنه قد يكون أحد العناصر المنضمة لصفوف الفريق هذا الصيف.

ويعتبر بول بوجبا هو أكثر اللاعبين المفضلين بالنسبة لـ زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لذلك لا تدخر إدارة النادي جهدا في الحصول على توقيع اللاعب في الميركاتو الجاري.

وتابعت الصحيفة أن الساحة ليست خالية أمام ريال فيما يخص مفاوضاته لضم اللاعب الدنماركي وذلك لوجود منافس أخر وهو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يسعى لخطف اللاعب.

وتسعى إدارةا لشياطين الحمر للحصول على خدمات اريكسن منذ أن طرح المدير الفني للفريق، النرويجي أولي جونار سولسكاير، اسمه في أذار/مارس الماضي على إدارة ناديه خلال اجتماع تناولا فيه مناقشة خطط دعم الفريق في الموسم القادم.

وأختتمت الصحيفة الإسبانية إلى أن سولشاير تجمعه علاقة طيبة للغاية بالمدير الفني لتوتنهام بوكتينيو ، حيث كشفت "أ س" أن المدربين النرويجيين تحدثا في أكثر من مناسبة عن مستقبل اريكسن واحتمالية التحاقه بصفوف اليونايتد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القيعي يعلق على إنتقال محمد الشناوي لمانشستر يونايتد
التالى كنو يعود.. و6 أكتوبر معسكر الأخضر