المدرسة الصربية "ساقطة" في الدوري.. 4 حالات رحيل ومدرب الجونة ينتظر مصير ميتشو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المدرسة الصربية "ساقطة" في الدوري.. 4 حالات رحيل ومدرب الجونة ينتظر مصير ميتشو من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

المدرسة الصربية

ميتشو المدير الفني السابق للزمالك

أخبار متعلقة

يخشى الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الجونة، من مصير مواطنه ميودراج يسيتش، المدير الفني للإسماعيلي، الذي قررت إدارة النادي إقالته بعد الخسارة الثقيلة للدراويش أمام الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، واستمرار نزيف النقاط بمسابقة الدوري.

ومن المفارقات أن الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك الممثل الثالث للمدرسة الصربية في مصر، واجه نفس مصير مدرب الإسماعيلي، في ظل تراجع نتائج النادي الأبيض على المستوى المحلي والأفريقي، بعد الخسارة من إنبي بهدفين مقابل هدف بالجولة السادسة للدوري، والسقوط أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وقررت إدارة النادي الأبيض إقالته لتكون تلك المرحلة هي فترة سقوط المدربين الصرب بالكرة المصرية.

4908b64f47.jpg

وفي ظل إقالة الثنائي الصربي من الإسماعيلي والزمالك، وتراجع نتائج الجونة بمسابقة الدوري الممتاز يخشى المدير الفني الصربي للجونة، السقوط في فخ الهزيمة أمام نادي مصر بمباراة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، المقرر لها في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، نظرا لأن خروج الجونة المبكر من الكأس مع احتلاله المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري، يعجل برحيل المدير الفني الصربي ويجعله يلاقي نفس مصير مدرب الإسماعيلي.

وأصبح ميتشو، هو المدير الفني الرابع في قائمة الراحلين مبكرا، بعد أن رحل علي ماهر، عن تدريب إنبي، وتولي المهمة بدلا منه حلمي طولان، ورحل البرازيلي سيرجو فارياس، عن تدريب طلائع الجيش وتولى المهمة بدلا منه حلمي طولان.

ورحل الصربي ميودراج يسيتش، عن تدريب الإسماعيلي، وتولى المهمة بدلا منه محمد محسن أبو جريشة، ورحل الصربي ميتشو، عن تدريب الزمالك وتولى المهمة بدلا منه الفرنسي باتريس كارتيرون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصرى يواجه الجونة.. ونادى مصر مع بيراميدز بالدورى
التالى مدرب منتخب النسائية: تعرضنا للظلم وركلة جزاء المغرب غير صحيحة