هتان باهبري يدخل دائرة المنافسة على لقب هداف كأس الخليج

هتان باهبري يدخل دائرة المنافسة على لقب هداف كأس الخليج
هتان باهبري يدخل دائرة المنافسة على لقب هداف كأس الخليج

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
هتان باهبري يدخل دائرة المنافسة على لقب هداف كأس الخليج نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

دخل هتان باهبري لاعب منتخب السعودية سباق الحصول على جائزة هداف كأس الخليج بعدما سجل فى فوز الأخضر على عمان أمس بنتيجة 3 /1 فى ختام مرحلة المجموعات.

ورفع هتان باهبري رصيده إلى هدفين فى البطولة ليتساوى مع فراس البريكان على رأس هدافى منتخب السعودية فى كأس الخليج، وعلى بعد 3 أهداف من على مبخوت نجم منتخب الإمارات وهداف البطولة حاليا برصيد 5 أهداف.

وغادر منتخب الإمارات البطولة مبكرا ليقلل حظوظ على مبخوت فى إنهاء المسابقة وهو هدافا للمسابقة، بعدما احتل الأبيض المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الأولى خلف العراق وقطر المتأهلان إلى نصف النهائي.

 

وجاء ترتيب هدافى كأس الخليج كالتالى..

على مبخوت (الإمارات) 5 أهداف

أكرم عفيف – عبد الكريم حسن (قطر) 3 أهداف

وهدفان لكل من تياجو فيرنانديز (البحرين) عبد العزيز المقبالي (عمان) هتان باهبري وفراس البريكان (السعودية) محمد القاسم (العراق) يوسف ناصر (الكويت)

 

جدول مباريات كأس الخليج

ومن المقرر أن تقام مبارتى نصف النهائى الخميس المقبل، حيث يلتقى العراق مع البحرين فى الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، وبعدها السعودية وقطر فى السابعة مساء، ويقام النهائى الأحد المقبل بين الفائز فى المباراتين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج التحكيم في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل قطعية ولايمكن الاعتراض عليها .. واستحداث فرق وتقنيات حديثة لمكافحة الغش والعبث
التالى رسميًا .. الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد مباراة ليفربول وايفرتون بكأس الاتحاد