ميامي هيت يقطع سلسلة انتصارات رابتورز في دوري السلة الأمريكي

ميامي هيت يقطع سلسلة انتصارات رابتورز في دوري السلة الأمريكي
ميامي هيت يقطع سلسلة انتصارات رابتورز في دوري السلة الأمريكي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميامي هيت يقطع سلسلة انتصارات رابتورز في دوري السلة الأمريكي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

قطع ميامي هيت سلسلة من سبعة انتصارات متتالية لحامل اللقب تورونتو رابتورز وتغلب عليه في عقر داره 121 / 110 مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وسجل جيمي بتلر 22 نقطة و13 متابعة و12 تمريرة حاسمة وأضاف زميله دانكان روبينسون 22 نقطة ليحقق ميامي هيت الانتصار الخامس عشر له في الموسم مقابل خمس هزائم.

وتلقى رابتورز الهزيمة الأولى على ملعبه هذا الموسم وقد كانت الخسارة هي الخامسة له مقابل 15 انتصارا.

وعاد لوس أنجليس ليكرز إلى طريق الانتصارات سريعا بتغلبه على مضيفه دنفر ناجتس 105 / 96 .

وسجل النجم ليبرون جيمس 25 نقطة وتسع تمريرات حاسمة لينفض ليكرز غبار الهزيمة في مباراته الماضية أمام دالاس مافريكس والتي قطعت سلسلة من عشرة انتصارات متتالية.

ورفع ليكرز عدد انتصاراته في الموسم إلى 18 مقابل ثلاث هزائم، مواصلا تربعه على صدارة مجموعة الغرب، بينما كانت الهزيمة هي الخامسة لدنفر ناجتس مقابل 13 انتصارا.

وفي مباريات أخرى، تغلب لوس أنجليس كليبرز على بورتلاند تريل بليزرز 117 / 97 وسان أنطونيو سبيرز على هيوستن روكتس 135 / 133 ودالاس مافريكس على مضيفه نيو أورليانز بليكانز 118 / 97 وأورلاندو ماجيك على مضيفه واشنطن ويزاردز 127 / 120 وديترويت بيستونز على مضيفه كليفلاند كافاليرز 127 / 94 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عملاق الليجا يطلب ضم مهاجم الميلان
التالى موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة