دوري الأبطال.. بايرن يضرب توتنهام بثلاثية.. وأولمبياكوس يهزم ريد ستار (فيديو)

دوري الأبطال.. بايرن يضرب توتنهام بثلاثية.. وأولمبياكوس يهزم ريد ستار (فيديو)
دوري الأبطال.. بايرن يضرب توتنهام بثلاثية.. وأولمبياكوس يهزم ريد ستار (فيديو)

بايرن ميونخ وتوتنهام

أخبار متعلقة

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني انتصارًا كبيرًا على ضيفه الإنجليزي توتنهام بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب "أليانز آرينا".

سجل الجناح الدولي الفرنسي كينجسلي كومان، هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ أولًا في الدقيقة 14، وتعادل ريان سيسينيون، لمصلحة توتنهام بعد ذلك في الدقيقة 20، قبل أن يتقدم البايرن من جديد في الدقيقة 45 عن طريق توماس مولر، ثم ينجح صانع الألعاب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، بعد ذلك في تسجيل الهدف الثالث لصالح الفريق البافاري في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

وتقدم فريق بايرن ميونخ أولًا بالتقدم عن طريق كينجسلي كومان، من تصويبة قوية من داخل منطقة جزاء الفريق الإنجليزي في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 20 من زمن المباراة سدد ريان سيسينيون لاعب توتنهام، تصويبة صاروخية من داخل منطقة جزاء العملاق البافاري استقرت على يسار مانويل نوير حارس العملاق البافاري.

    

وفي الدقيقة 65، نجح فيليب كوتينيو في تسجيل ثالث أهداف البايرن من تصويبة صاروخية من خارج حدود منطقة جزاء توتنهام جاءت على يسار جازانيجا حارس مرمى السبيرز.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق بايرن ميونخ إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، فيما توقف رصيد توتنهام عند 10 نقاط في الوصافة.

وفي ذات الجولة من البطولة، وبنفس المجموعة خطف أولمبياكوس انتصارًا من ضيفه ريد ستار بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كارايساكي"، باليونان.

سجل يوسف العربي هدف الفريق اليوناني الوحيد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز ارتفع رصيد أولمبياكوس إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، فيما توقف رصيد ريد ستار عند 3 نقاط في المركز الثالث.


أتلتيكو مدريد ويوفنتوس

أخبار متعلقة

تأهل أتلتيكو مدريد لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على لوكوموتيف موسكو، بنتيجة هدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا مترو بوليتانو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

أهدر كيران تريبير، ركلة جزاء لأتلتيكو مدريد في الدقيقة الثانية من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 17، تحصل أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء مرة أخرى، لينجح البرتغالي جواو فيليكس، في إحراز الهدف الأول للروخو بلانكوس.

وفي الدقيقة 54 سجل فيليبي، الهدف الثاني للفريق الإسباني.

وتأهل أتلتيكو مدريد لثمن النهائي كثاني المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، خلف يوفنتوس الذي أحكم قبضته على الصدارة من الجولة السابقة.

    

بينما ودع لوكوموتيف موسكو البطولة متذيلا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

وفي نفس المجموعة، انتصر يوفنتوس على باير ليفركوزن بنتيجة بهدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب باي أرينا، ضمن منافسات المجموعة السادسة والأخيرة بدوري أبطال أوروبا.

    

سجل هدف يوفنتوس الأول في المباراة كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 75، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق هيجواين في الدقيقة 92.

يوفنتوس يرفع رصيده من النقاط للنقطة 16

ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 16 ليتأهل لثمن نهائي البطولة مغردا في صدارة المجموعة، بينما ودع باير ليفركوزن دوري الأبطال، مكتفيا بالانتقال للدوري الأوروبي بعد حجز المقعد الثالث في ترتيب المجموعة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حصاد 2019.. خروج مبكر من أمم أفريقيا واستقالة أبو ريدة وحسام البدرى يتولى زمام الأمور