القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الأفريقي

القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الأفريقي

تتجه أنظار جماهير النادي الأهلي نحو مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، والتي ستقام اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي. ومن المتوقع حضور جماهيري كبير لمساندة الفريق الأحمر في هذه المواجهة المهمة.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وصن داونز

وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، على 5 قنوات مفتوحة، ستنقل اللقاء والكواليس الخاصة وتحليل نجوم الكرة وحظوظ كل فريق، ويستعرض «الصبح نيوز» القنوات المفتوحة.

  • قناة أون تايم سبورتس – ON Time Sports
  • قناة أبو ظبي الرياضية – AD SPORTS 1
  • قناة بي إن سبورتس -beIN Sports HD
  • القناة الرياضية المغربية – Arryadia SD/HD
  • القناة السعودية SSC HD

وتشهد المباراة منافسة قوية بين الأهلي وصن داونز، حيث يسعى الفريق الأحمر لتعويض الخسارة التي تعرض لها في لقاء الذهاب بنتيجة هدف نظيف. يسعى الأهلي لتحقيق الفوز وضمان التأهل للدوري النهائي، وذلك بالفوز بفارق هدفين على الأقل.

وتنقل المباراة المثيرة على عدة قنوات مفتوحة، ما يتيح للجماهير مشاهدة اللقاء والاستمتاع بالكواليس والتحليلات الخاصة بالمباراة. تشمل القنوات المفتوحة التي ستنقل المباراة قناة أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة بي إن سبورتس والقناة الرياضية المغربية والقناة السعودية SSC HD.

وتعد المباراة فرصة حاسمة للأهلي لاستعادة توازن المباراة وتحقيق التأهل إلى النهائي. وتترقب جماهير الفريق الأحمر بفارغ الصبر هذه المواجهة المثيرة، وتعبر عن تفاؤلها بتحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *