الكشف عن معلق مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

الكشف عن معلق مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

في مواجهة حاسمة، يلتقي الأهلي المصري مع صن داونز الجنوب إفريقي، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي. وتأتي هذه المباراة في إطار إياب دور نصف نهائي البطولة.

تعد مواجهة الأهلي وصن داونز فرصة حاسمة للفريق المصري لتعويض الهزيمة التي تلقاها في مباراة الذهاب على أرض منافسه بنتيجة هدفٍ دون رد. يحتاج الأهلي إلى الفوز بفارق هدفين للتأهل إلى المباراة النهائية لهذه البطولة الجديدة التي أطلقها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) هذا العام.

وسيشهد الملعب توافد الجماهير المتحمسة لمساندة فريقها، حيث يتطلع عشاق الأهلي إلى قدرة فريقهم على تحقيق الانتصار وتجاوز هذا العقب الصعب. وتلتقي الجماهير بتوقعات مرتفعة، في ظل الأداء المميز الذي قدمه الأهلي في الفترة الأخيرة.

وفي حال تخطي الأهلي عقبة صن داونز، سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى، التي تجمع بين الوداد المغربي والترجي التونسي، في المباراة النهائية لدوري السوبر الإفريقي. وتشهد هذه البطولة منافسة قوية بين كبرى الأندية الإفريقية، حيث يسعى الفرق المتنافسة للتتويج باللقب وإثبات تفوقها.

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز، مساء يوم الأربعاء 1 نوفمبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت السعودية.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي عبر قنوات، أون تايم سبورت، SSC السعودية، أبو ظبي الرياضية وبي إن سبورت القطرية.

وكشفت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز عن معلقي المواجهة المرتقبة في دوري السوبر الإفريقي.

معلق مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

– علي محمد علي – قناة beIN Sports.

– فهد العتيبي – قناة SSC.

– بلال علام –  أبوظبي الرياضية.

– محمد الكواليني ومحمد عفيفي – قناة  ON Time Sport.

وتترقب الجماهير العربية والإفريقية هذه المواجهة المثيرة، التي ستحسم مصير الفريقين في بطولة دوري السوبر الإفريقي. وتأمل جماهير الأهلي في أن يتمكن فريقها من العبور إلى المباراة النهائية ومواصلة مسيرته القوية في البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *