ملخص مباراة الهلال ومومباي اليوم في دوري أبطال آسيا

ملخص مباراة الهلال ومومباي اليوم في دوري أبطال آسيا

سيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي تحديًا مهمًا عندما يلتقي بنادي مومباي سيتي الهندي في إطار الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. ستقام المباراة على أرض ملعب مركب شري شيف شهاتراباتي الرياضي، وهذا اللقاء يأتي في إطار منافسات البطولة القارية الهامة ، ويعيش الهلال السعودي حالة معنوية ممتازة قبل هذا اللقاء، حيث تصدر قمة جدول المجموعة برصيد 7 نقاط، ويشارك هذا المركز مع فريق نافباخور. بالإضافة إلى ذلك، يحتل نادي نساجي المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما يأتي مومباي سيتي في المركز الرابع بدون أي نقاط حتى الآن.

مع غياب لاعب الوسط البرازيلي نيمار بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وعدم مشاركة ميلينكوفيتش سافيتش بسبب إصابة في أوتار القدم اليمنى، يعد من المهم بالنسبة للهلال تجنب الإصابات الجديدة والاستفادة من قوتهم البشرية والمهارية المتاحة ، ويعد هذا اللقاء فرصة ذهبية للهلال للمحافظة على موقعه في صدارة المجموعة وتعزيز فرصه في التأهل إلى مراحل متقدمة في دوري أبطال آسيا. يعتبر الفوز ضروريًا لتحقيق هذه الأهداف ولزيادة التفاؤل بين مشجعي الفريق ، ومن الجانب الهندي، سيكون نادي مومباي سيتي في حاجة ماسة إلى الفوز في هذه المباراة لتحسين وضعه في المجموعة وزيادة فرصه في المنافسة. سيكون لديهم دور هام للعب في ملعبهم الخاص وأمام جماهيرهم، ومن المتوقع أن يقدموا أداءً جيدًا في هذا اللقاء.

موعد مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم الأثنين 6 نوفمبر 2023، علي ملعب الفريق الهندي، ومن المنتظر أن يطلق حكم المباراة صفارته في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

  • تنطلق بعد قليل صافرة اللقاء بين الهلال ومومباي ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الثلاث نقاط لضمان التأهل لدور التالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تذاع مباراة الهلال أمام مومباي سيتي، الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا، عبر قناتي SSC وbeIN AFC.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *