ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

تترقب جماهير النادي الأهلي المصري اختبارًا جديدًا لفريقها في مباراة قمة تجمعه بنظيره سيراميكا كليوباترا في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز. ستقام هذه المباراة المؤجلة على ملعب المقاولون العرب وتعد من اللقاءات المهمة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية ، والنادي الأهلي، الذي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، يستعد لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، الذي يطمح في تحقيق الانتصار وتحسين مركزه في الجدول.

الأهلي، بسبب مشاركاته الدولية والقارية، خاض حتى الآن 3 مباريات فقط في الدوري الممتاز. بدأ مشواره بفوز قوي على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، ثم تفوق على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف. في الجولة الأخيرة، نجح في تحقيق الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2-1 ، وتأتي هذه المباراة بعد مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي، حيث لم يحقق الفريق الأحمر نتائج جيدة في تلك البطولتين. بالرغم من ذلك، يسعى الأهلي للتفوق في الدوري المحلي وتحقيق نتائج إيجابية تعزز موقعه في الجدول ، وتُعتبر هذه المباراة فرصة هامة للأهلي للتأكد من تحسين أداءه واستعادة الثقة قبل المباريات القادمة. بالنظر إلى جودة الفريق وقاعدته الجماهيرية الضخمة، يبقى الأهلي دائمًا في صراع المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني يوم الأربعاء الموافق الثامن من نوفمبر 2023.

  • تنطلق بعد قليل صافرة اللقاء المرتقب بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري ويأمل كلا الفريقين في خطف الثلاث نقاط من اللقاء.
  • استطاع المارد الأحمر أن يحرز هدف التقدم في الشوط الأول بقدم ياسر إبراهيم وسرعان ما ينهي الحكم أحداث الشوط الاول وننتظر بداية الشوط الثاني.

ويضرب الأهلي موعدا مع سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتشاهدون مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *