نتيجة مباراة ليفربول وتولوز اليوم في الدوري الأوروبي

سيعود فريق ليفربول الإنجليزي إلى المنافسات القارية في بطولة الدوري الأوروبي، وذلك عندما يواجه مضيفه تولوز الفرنسي على أرض ملعب تولوز البلدي. هذا اللقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي ، ويحتل فريق ليفربول الصدارة في مجموعته برصيد تسع نقاط، وهو متقدم بفارق كبير على الفرق المنافسة، مثل رويال يونيون سانت جلويز البلجيكي، الذي يحتل المركز الثاني، وتولوز الفرنسي الذي يتأخر بفارق الأهداف عن الفريق البلجيكي.

من المتوقع أن يقوم المدرب يورجن كلوب، بتدوير التشكيلة وإشراك لاعبي الصف الثاني في مباراة تولوز، وذلك بهدف منح اللاعبين الأساسيين بعض الراحة، خاصة بعد مباريات كثيفة شهدتها الفترة الأخيرة. وقد شهدت مشاركة العديد من اللاعبين الشبان والاحتياطيين في المباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومن ناحية أخرى، يسعى كارليس ماتينيز، مدرب تولوز، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإنجليزي لإيقاف سلسلة الهزائم التي عانى منها فريقه. ويراهن ماتينيز ولاعبو تولوز على تحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على آمال التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب في البطولة الأوروبية.

موعد مباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي

تقام مباراة ليفربول ضد تولوز مساء اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر على ملعب تولوز البلدي.

وتنطلق مباراة ليفربول وتولوز في تمام الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي

من المنتظر أن تذاع مباراة، ليفربول وتولوز الفرنسي في الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري الأوروبي، علي شبكة قنوات beIN sports HD1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *