ملخص مباراة الأهلي السعودي وضمك يلا شوت اليوم في دوري روشن

ملخص مباراة الأهلي السعودي وضمك يلا شوت اليوم في دوري روشن

تُقام المباراة القوية بين الأهلي وضمك في ستاد سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها السعودية، ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي. يتطلع الأهلي، الفريق المعروف بلقب “الراقي”، للاستمرار في تحقيق النجاحات بعد انتصاره الكبير على الرياض في الجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة. هذا الفوز ساعد الأهلي على استعادة توازنه بعد خسارته في المباراة السابقة أمام الهلال ، والأهلي يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة. يسعى الفريق للاستفادة من الروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز الأخير وتحقيق المزيد من الانتصارات في مساره في البطولة.

أما فريق ضمك، فقد تعادل في المباراة الأخيرة بدون أهداف أمام التعاون. مدرب الفريق، الروماني كوزمين كونترا، يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة وزيادة رصيد النقاط ، وتوقعات مثيرة لمباراة الأهلي وضمك وسط تنافس محتدم في دوري روشن السعودي. الجماهير تترقب هذا اللقاء بشغف وتأمل أن تشهد مجرياته مباراة مثيرة تمزج بين الإثارة والمهارة على أرض الملعب.

موعد مباراة أهلي جدة ضد ضمك في دوري روشن السعودي

تقام مباراة أهلي جدة ضد ضمك في الجولة الـ13 من عمر بطولة دوري روشن السعودي، اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر، على ملعب الأمير فيصل بن عبد العزيز.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة ضد ضمك في دوري روشن السعودي

تُنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *