ملخص ونتيجة مباراة الإتحاد وأبها اليوم في الدوري السعودي

ملخص ونتيجة مباراة الإتحاد وأبها اليوم في الدوري السعودي

تأتي جولة الدوري السعودي بمواجهات مثيرة، وإحدى هذه المباريات تضع أمامنا لقاءً بين فريقي الاتحاد وأبها، وذلك في أول ظهور للعميد بعد رحيل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو ، وتعتبر هذه المباراة فرصة للاتحاد للتعافي من سلسلة النتائج السلبية التي أدت إلى إقالة سانتو، حيث قررت إدارة الفريق إعفاء المدرب بعد الهزيمة الأخيرة أمام القوة الجوية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. سيكون حسن خليفة، المساعد الحالي، هو المسؤول مؤقتًا عن الفريق، ومهمته الأولى ستكون مواجهة أبها في الدوري السعودي.

الاتحاد يدخل المباراة في المركز السادس برصيد 21 نقطة، وفوزه في هذه المواجهة قد يرفعه إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري. يحتاج الفريق إلى تحسين أدائه والتفوق على أبها لتحقيق هذا الهدف ، وأما نادي أبها، فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز لرفع رصيده في جدول الترتيب. يعتبر هذا اللقاء فرصة لأبها لتحسين وضعيته في الدوري وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

ويلتقي نادي الاتحاد مع نظيره أبها مساء الجمعة الموافق العاشر من نوفمبر 2023، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد وأبها في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها

ويمكنكم متابعة مباراة الاتحاد وأبها عبر قناة SSC1 SD بتعليق فهد العريشي ومدحت شلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *