ملخص مباراة الأرجنتين والبرازيل اليوم في تصفيات كأس العالم

ملخص مباراة الأرجنتين والبرازيل اليوم في تصفيات كأس العالم

مواجهة مثيرة وقمة في عالم كرة القدم تجمع منتخب البرازيل بضيفه الأرجنتين على استاد ماراكانا في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في صيف عام 2024 ، والمنتخب البرازيلي، الذي يمتلك سبع نقاط، يواجه التانجو الأرجنتيني الذي يدخل المباراة وفي رصيده 12 نقطة ويحمل لقب النسخة الأخيرة من كأس العالم في قطر ، ودينيز، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، يواجه أزمة حقيقية في غياب اثنين من أفضل لاعبي العالم، وهم فينيسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا. هؤلاء اللاعبين البارزين يعتبرون جزءًا مهمًا من هجوم البرازيل. بدلاً من ذلك، تم استدعاء جابرييل جيسوس، هداف الأرسنال، للمشاركة في هذه المواجهة المهمة.

من المتوقع أن يعتمد فرناندو دينيز على لاعبيه القويين في التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها في هذه المباراة المنتظرة التي ستجذب أعين عشاق كرة القدم حول العالم. من بين هؤلاء اللاعبين البارزين: حارس المرمى أليسون بيكر، وإيمرسون، وماركينيوس، وجابرييل مكاليس، ولودي، الذين سيشكلون خط الدفاع. وفي وسط الملعب، سيكون هناك أندرييه وجيماريش ورودريجو. أما في الهجوم، سيتواجد ثلاثة من أهم الهدافين، وهم جابرييل جيسوس ورافيينا وجابرييل مارتينيللي.

أما ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، فسيكون لديه مهمة تجميع فريقه بعد الهزيمة الصعبة أمام أوروغواي. سيعتمد على لاعبين مميزين في تشكيلته، مثل حارس المرمى إيمي مارتينييز ومورينا وكريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي ونيكولاس تاجليافيكو في خط الدفاع. وفي وسط الملعب، سيعتمد على رودريجو دي بول وأليكسيس ماك إليستر وإنزو فيرنانديز. وفي الهجوم، سيكون لديه ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز وجوانزاليس لخلق خطورة في هجمات الأرجنتين.

  • تنطلق بعد قليل صافرة اللقاء المرتقب كلاسيكو امريكا الجنوبية بين البرازيل والارجنتين.
  • تأجلت صافرة بداية المباراة بسبب أعمال شغب بين الجماهير والأمن ولكن يعود منتخب التانجو للمباراة مرة أخري.
  • انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين

موعد مباراة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

ستنطلق مواجهة السيلساو أمام راقصي التانجو غدا الأربعاء 22 نوفمبر الجاري في تمام الساعة 2:30 فجرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت السعودية والرابعة والنصف بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

تقرر أن تذاع مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم المقرر لها فجر اليوم عبر قناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *