ملخص ونتيجة مباراة النصر والاخدود اليوم في الدوري السعودي

ملخص ونتيجة مباراة النصر والاخدود اليوم في الدوري السعودي

بعد انقضاء فترة التوقف الدولي، يعود فريق النصر إلى المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين بقيادة المدرب البرتغالي الخبير لويس كاسترو ونجمه البارز كريستيانو رونالدو. ينتظر عشاق النصر بفارغ الصبر عودة فريقهم المفضل إلى المنافسات المحلية والمشاركة في مواجهة منتظرة ضد فريق الاتفاق في دوري “روشن” هذا الموسم ، ويحتل فريق النصر حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وسجل تعادلًا في مباراة واحدة، وتلقى هزيمتين فقط. وهذا يعكس تألق الفريق وقوته في الموسم الحالي.

في المقابل، يدخل فريق الاتفاق المباراة وهو يحتل المركز السادس عشر في الترتيب، ويسعى جاهدًا لتحقيق الفوز للارتقاء في ترتيب الدوري وللابتعاد عن مراكز الهبوط. يتواجد في صفوف الفريق المحترف المصري أحمد مصطفى، ومهمتهم ستكون صعبة أمام منافسهم النصر، ولكنهم يسعون بكل إصرار للتحسين وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، غداً الجمعة الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري ليكون هو موعد مباراة النصر والأخدود، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة النصر والأخدود، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *