ملخص مباراة مباراة الأهلي وميدياما اليوم فى دوري أبطال أفريقيا .. المارد الأحمر جاهز

ملخص مباراة مباراة الأهلي وميدياما اليوم فى دوري أبطال أفريقيا .. المارد الأحمر جاهز
مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما بث مباشر يلا شوت اليوم  ، وفي مساء اليوم السبت، سيستضيف النادي الأهلي المصري فريق ميدياما الغاني في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا. ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب استاد السلام.

ومن المؤكد أن غياب العديد من اللاعبين سيؤثر على فريق الأهلي في هذه المباراة. فقد تأكد غياب الفرنسي أنتوني موديست بسبب إصابته في العضلة الضامة، وعلي معلول بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ورضا سليم بسبب إصابته بكسر في الترقوة، ومحمد الضاوي كريستو بسبب جزع في الرباط الداخلي للركبة. بالإضافة إلى ذلك، لن يكون عمرو السولية ومحمود متولي جاهزين تمامًا للمشاركة بسبب قلة الاستعداد الفني، وسيغيب خالد عبد الفتاح وحمزة علاء وكريم نيدفيد ومحمد زعلوك لأسباب فنية.

يذكر أن الأهلي قد لعب سابقًا مع فريق شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا. ومن الجدير بالذكر أنه لم يسبق للأهلي أن التقى مع فريق ميدياما في البطولة من قبل.

فيما يتعلق بمواجهة الأهلي مع شباب بلوزداد، فقد لعب الفريقان مباراتين في دور المجموعات من البطولة عام 2001. وقد فاز الأهلي في المباراة التي أقيمت في القاهرة بنتيجة 1-0، سجل هدف الفوز حسام غالي. وفي المباراة التي أقيمت في الجزائر، حقق الأهلي فوزًا مماثلًا بنتيجة 1-0، سجل هدف الفوز إبراهيم سعيد.

أما بالنسبة لمواجهة الأهلي مع فريق يانج أفريكانز، فقد التقى الفريقان في خمس جولات سابقة. وقد لعبوا عشر مباريات، فاز الأهلي في ست مباريات وخسر مباراة واحدة، في حين تعادل الفريقان في ثلاث مباريات. سجل لاعبو الأهلي ثمانية عشفهداجد واستقبلت شباكه أربعة أهداف.

ومع استعداد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني، يسعى الفريق المصري لتحقيق الفوز واستمرار نتائجه الإيجابية في البطولة. يعول الجهاز الفني للأهلي على لاعبيه المتاحين لتعويض غيابات اللاعبين المهمين وتقديم أداء يرضي جماهيره.

وبعد تجربته السابقة في البطولة مع فرق شباب بلوزداد ويانج أفريكانز، يسعى الأهلي للاستفادة من تجاربه السابقة وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة ميدياما. وتعد هذه المباراة فرصة للأهلي لتحقيق الانطلاقة القوية في المجموعة الرابعة وتحقيق النقاط الثلاث.

ما هو موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني؟

وتُقام مباراة الأهلى وميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة، بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم السبت، على ستاد السلام، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

  • تفصلنا دقائق معدودة علي إنطلاق صافرة اللقاء الأول للنادي الأهلي امام ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
  • تنطلق صافرة لقاء النادي الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا ويسعي كلا الفريقين لحصد أول ثلاث نقاط.
  • أنتهت احداث الشوط الأول بين الأهلي وميدياما بتعادل سلبي بين الفريقين.

ما هي غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني؟

خالد عبد الفتاح وأنتوني موديست ومحمود متولي وحمزة علاء وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد ورضا سليم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما

سيتم نقل مباراة الأهلى ضد ميدياما وكل مواجهات مرحلة المجموعات من دورى أبطال أفريقيا على شبكة قنوات بى إن سبورتس.

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع : رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وأكرم توفيق وكريم الدبيس.
  • خط الوسط : مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وأليو ديانج وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وكريم فؤاد.
  • خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *