نيتجة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري.. وترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع سموحة

نيتجة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري.. وترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع سموحة

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة.. اختبار صعب يخوضه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم عندما يلتقي سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل»، والتي تقام على أرضية ستاد «المقاولون العرب».

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري بث مباشر

تخوض كتيبة الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، مباراة سموحة مساء اليوم من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث، ومصالحة الجماهير على المستوى المحلي عقب الوقوع التعادل في الجولة الأخيرة، وأهدار نقطتين في سباق الفريق نحو المنافسة من البداية علي تصدر جدول البطولة.

يأمل المارد الأحمر لتحقيق الفوز في محطة سموحة من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بفارق نقطة عن بيراميدز الذي خاض 6 مباريات، عكس المارد الأحمر الذي خاض 5 مباريات فقط.

ونجح النادي الأهلي خلال الجولات الأربعة في يحصد «العلامة الكاملة»، وذلك عقب تحقيق الفوز خلال الأربع جولات الأولى، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام الجونة بهدف لكل فريق.

لمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة عبر موقع يلا شوت ( اضغط هنا

وحقق الأهلي الفوز على كل من المصري والإسماعيلي في أول مباراتين بنتيجة (4-0) ثم على الدراويش بثلاثية مقابل هدف، قبل تحقيق الفوز على كل من سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب بنفس النتيجة (2-1)، قبل أن يتوقف قطار المارد الأحمر أمام الجونة بالتعادل.

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ويقدم موقع الصبح نيوز بث مباشر لمباراة الأهلي وسموحة والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة السابعة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر لها علي ملعب أرضية ستاد «المقاولون العرب»، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *