فينجر: ليفربول قريب من تحقيق إنجاز أرسنال في 2004

فينجر: ليفربول قريب من تحقيق إنجاز أرسنال في 2004
فينجر: ليفربول قريب من تحقيق إنجاز أرسنال في 2004

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فينجر: ليفربول قريب من تحقيق إنجاز أرسنال في 2004 من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

يعتقد الفرنسي آرسين فينجر، مدرب آرسنال السابق، أن فريق ليفربول الإنجليزي، قد طور عنصر الجرأة لدى الفريق، وأنهم في طريقهم لتحقيق دوري اللاهزيمة بالكامل في البريميرليج.

وحقق فينجر هذا الإنجاز مع آرسنال من قبل، عندما خاض فريقه موسم 2003-2004 بدون هزيمة، ويرى أن ليفربول قادر على تحقيق نفس الإنجاز.

ونقلت صحيفة«ديلي ميل» البريطانية، تصريحات فينجر عبر قناة«بين سبورت» حيث قال: "لقد كانوا قريبين العام الماضي، والأن في طريقهم لتحقيق دوري اللاهزيمة".

وأضاف: "ولكنني أعتقد أن مايتوقعه ليفربول في الوقت الحالي هو مجرد الفوز بالدوري الممتاز، وهذا هو الهدف الأول لمدينة عاشقة لكرة القدم".

وواصل: "لم يكن أحد يتوقع أن يظل ليفربول 30 عامًا من دون الفوز بالدوري الإنجليزي، هذا هو هدفهم الرئيسي، وأعتقد أنهم في حالة جيدة وعلى الطريق الصحيح لتحقيق ذلك الموسم الحالي، لأن خصومهم الرئيسيين بعيدين جدًا بالفعل".

وأشار: "فعندما تنظر إلى عدد الأهداف التي سجلوها، والأهداف التي تلقوها أيضًا، فستجد أنهم جيدين للغاية، فهم يلعبون كرة قدم ذكية للغاية، ويتخذ اللاعبين قرارات ذكية على أرض الملعب".

وأكد: "تجربتي عندما تلعب الموسم بأكمله بدون هزيمة، فإنهم قد اكتسبوا اعتقاد بأنهم إذا واصلوا اللاعب فسوف يفوزون في المباريات، وهذا شئ صعب جدًا أن تضعه في الفريق، لأنك بحاجة إلى معدلات خاصة للقيام بذلك، وأن يكون لديك شعور الخوف من الخسارة، إنه شئ مهم جدًا للغاية، وهو يملكون ذلك في الوقت الحالي".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإنتاج الحربي يعقد جلسة مع الجهاز الفني لدراسة عقود لاعبيه
التالى الزمالك: قرار مشاركة كاسونجو في يد كارتيرون