رئيس جامعة الزقازيق يكرم آية أشرف بطلة العرب للمضمار والطريق

رئيس جامعة الزقازيق يكرم آية أشرف بطلة العرب للمضمار والطريق
رئيس جامعة الزقازيق يكرم آية أشرف بطلة العرب للمضمار والطريق

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس جامعة الزقازيق يكرم آية أشرف بطلة العرب للمضمار والطريق من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

أثناء تكريم أية أشرف

أخبار متعلقة

كرم الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، البطلة الرياضية آية أشرف عبدالرازق، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بنات، لحصولها على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية خلال مشاركتها بالبطولة العربية التاسعة للمضمار، والبطولة العربية للطريق، ومنحها ميدالية تذكارية متمنياً لها دوام التوفيق والتميز في جميع المسابقات المحلية والإقليمية والدولية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة آمال يوسف، عميد كلية التربية الرياضية بنات، والدكتورة إيناس سالم، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

وقالت الدكتورة آمال يوسف، إن الطالبة آية أشرف، قد فازت في البطولة العربية التاسعة للمضمار بالميدالية الذهبية و3 فضيات وبرونزيتين، بالإضافة إلى فوزها في البطولة العربية للطريق بالميدالية الذهبية في سباق الكونتر إكيب، والفضية فردي عام.

مصر فازت بالبطولة العربية للمضمار باستاد القاهرة الدولي

جدير بالذكر أن مصر قد فازت بالبطولة العربية التاسعة للمضمار التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 25 حتى 30 ديسمبر الماضي، تحت رعاية الإتحاد العربي للدراجات بمشاركة دول الإمارات الجزائر- المغرب- السعودية- الأردن -الكويت –مصر- والبحرين.

بينما أقيمت البطولة العربية للطريق ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، وفازت بها الإمارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسين فهمي: تجربة الأوليمبياد الخاص ثرية إنسانيًّا
التالى أخبار الزمالك اليوم: ترتيب مجموعة الأبيض بدوري أبطال إفريقيا.. تحذير مرتضي منصور للجماهير.. موعد مباراة الزمالك المقبلة