مدرب الاتحاد: خسرنا أمام المقاولون بفعل فاعل.. ما يحدث لنا حرام

مدرب الاتحاد: خسرنا أمام المقاولون بفعل فاعل.. ما يحدث لنا حرام
مدرب الاتحاد: خسرنا أمام المقاولون بفعل فاعل.. ما يحدث لنا حرام

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب الاتحاد: خسرنا أمام المقاولون بفعل فاعل.. ما يحدث لنا حرام من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

هاجم محمد إبراهيم، المدرب العام للاتحاد السكندري، اتحاد الكرة ولجنة التحكيم، بعد الخسارة من المقاولون العرب، اليوم، الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز وانتهت بفوز ذئاب الجبل بنتيجة 1-0.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات إذاعية عبر إذاعة «الشباب والرياضة»: «الحكم ألغى لنا هدفًا صحيحًا، ما يحدث لنا زاد عن الحد، هل يستكثرون ما وصل إليه نادي الاتحاد؟».

وأضاف المدرب العام للاتحاد السكندري: «نحن الفريق الجماهيري الوحيد الذي يلعب مبارياته الساعة الثانية والنصف ظهرا، نحن الفريق الوحيد الذي تعرض لظلم تحكيمي واضح في 4 مباريات من أصل 10، إنه أمر صعب جدا ومبالغ فيه».

وتابع انتقاده لحكم المباراة قائلًا: «الحكم أطلق صافرته قبل انتهاء الوقت الأصلي، هذا غير مقبول مع احترامنا لمنظومة التحكيم واتحاد الكرة، نحن مظلومون دائمًا، تعرضنا للظلم في مباراة الزمالك ودجلة والأهلي وطنطا، تعبنا من هذا الأمر، وهذا مجهود فريق وأشخاص يعملون».

وواصل: «كل المباريات صعبة وحساسة، وتنتهي بهدف واحد إنه لقاء بين صاحبي المركزين الثاني والثالث، حرام أن نخسر بهذه الطريقة».

وعن مستوى الفريق في مباراة اليوم، قال إبراهيم: «أهدرنا عدة فرص وتحكمنا تمامًا في سير اللقاء، مع احترامي لعماد النحاس المدير الفني للمقاولون، لم يعرف يكسب، بل فاز بفعل فاعل».

وأتم: «الوضع سيء جدًا من فرط الظلم الواقع علينا، حرام، وبالتأكيد سيكون هناك موقفًا من إدارة النادي ضد التحكيم».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التشكيل المتوقع للزمالك أمام وادي دجلة اليوم في الدوري
التالى تعرف على قرارات مجلس الأهلي في اجتماعه اليوم 28 يناير