مدرب ريال مدريد: فالفيردي حاضر ومستقبل الفريق الملكي

مدرب ريال مدريد: فالفيردي حاضر ومستقبل الفريق الملكي

فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد

أخبار متعلقة

حرص الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تهنئة الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد بشكل خاص، عقب تحقيق لقب السوبر الإسباني.

وأكد "زيدان" أن "فالفيردي" قدّم أداءً رائعا طوال مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني، ووصفه بأنه "مستقبل وحاضر" ريال مدريد.

ودافع مدرب ريال مدريد، عما ارتكبه لاعب وسط فريقه قبل نهاية الوقت الإضافي الثاني بخمس دقائق، عندما عرقل ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد المنفرد تماما بالمرمى.

وأكد "زيدان" أن "فالفيردي" فعل ما يجب القيام به لمنع فرصةخطيرة للفريق المنافس في توقيت قاتل من عمر اللقاء النهائي.

زيدان يبرر ما فعله فالفيردي أمام أتلتيكو مدريد

واعترف زين الدين زيدان أن فيديريكو فالفيردي ارتكب خطأ متعمد وعرقل "موراتا"، مشيرا إلى أن لاعب الريال قدّم اعتذارا فيما بعد لمهاجم أتلتيكو مدريد.

58e0f37c9f.jpg

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن "فالفيردي" نال جائزة رجل المباراة، مؤكدا أنه يستحقها نظرا لما قدمه خلال الـ115 دقيقة التي شارك فيها قبل نيله البطاقة الحمراء.

يُذكر أن فيديريكو فالفيردي أثار جدلا كبيرا بعدما تعمّد عرقلة ألفارو موراتا وحرم أتلتيكو مدريد من فرصة تسجيل هدف محقق في الدقيقة 115 من عمر مباراة نهائي السوبر الإسباني، ونال بسبب تلك اللقطة البطاقة الحمراء لكنه حافظ على حظوظ فريقه في نهاية الأمر، وحسم اللقب بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدف.


رسميا.. ميلان يتعاقد مع صفقة جديدة

فريق ميلان الإيطالي

أخبار متعلقة

نجح نادي ميلان الإيطالي، اليوم الإثنين، في التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا للموقع الرسمي لإشبيلية، فإن سيمون كاير مدافع الفريق المعار إلى أتالانتا، انتقل بشكل رسمي إلى ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء في الصيف المقبل.

وكان سيمون كاير قد تجاوز الكشف الطبي في ميلان، صباح السبت الماضي، قبل أن ينضم اليوم بشكل رسمي.

ميلان بحث عن مدافع جديد بسبب إصابة ليو دوارتي

وسبق أن أشارت تقارير إيطالية إلى أن قيمة تحويل عقد اللاعب من إعارة إلى بيع نهائي تبلغ 2.5 مليون يورو فقط.

يذكر أن ميلان كان يبحث عن ضم مدافع جديد بسبب إصابة ليو دوارتي، بجانب إعارة ماتيا كالدارا بشكل رسمي إلى أتالانتا.

2831565047.jpg

وكان ميلان قد ضم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فقط خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


الزمالك

أخبار متعلقة

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تأهيلية وبدنية لجميع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

قام اللاعبون بالجري الخفيف حول الملعب أعقبها تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، لأداء بعض التدريبات التأهيلية بالكرة، بالإضافة لإطالات وقفز حواجز قصيرة.

ويسعى كارتيرون لمعالجة الإرهاق والوصول باللاعبين إلى أفضل معدل بدني استعدادا للقاء الجونة المقرر الأربعاء المقبل في الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز.

وشارك ثلاثي الناشئين هاني رشدي وأحمد عيد وحسين فيصل في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتصعيد عدد من المتميزين من القطاع للتدريب مع الفريق والاستعانة بهم في اللقاءات المقبلة.

وانضم رشدي مهاجم فريق ١٩٩٩ للتدريبات ليلحق بالثنائي عيد وفيصل المتواجدان في التدريبات منذ فترة.

وعقب المران سوف يعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق، استعدادا للسفر إلى الغردقة لمواجهة الجونة.


أليسون: لا نفكر في فارق النقاط أو تحطيم الأرقام القياسية

أليسون بيكر حارس ليفربول

أخبار متعلقة

تحدث أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الاثنين، عن الشباك النظيفة ومستوى مواطنه روبرتو فيرمينو، والصراع على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال بيكر في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: "نحن بحاجة إلى مواصلة الضغط، كان فوزاً كبيراً على توتنهام، الشعور رائع، كانت مباراة صعبة، ودائماً ما تكون مواجهة توتنهام صعبة، وأعتقد أننا ظهرنا بمستوى جيد داخل الملعب، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، عندما احتجنا للدفاع، دافعنا بشكل جيد، أعتقد أننا نستحق الفوز".

وأضاف: "في بعض الأحيان يكون من الصعب توقع كيفية تعامل المنافس مع المباراة، ما عليك فعله فقط هو أن تكون جاهزاً لكل موقف، خلال التدريبات، يعمل المدرب على تجهيزنا لنكون مستعدين لمواجهة أي موقف".

756eb8e898.jpg

أليسون: فيرمينو من أهم لاعبي ليفربول ويسجل عندما نكون في حاجة له

وتابع الحارس البرازيلي عن مستوى فيرمينو وتأثيره على ليفربول: "هو واحد من أهم لاعبي الفريق، كل لاعب هنا مهم من أجل الفريق، لكن ما يميز "بوبي" هو أنه يسجل عندما نكون في حاجة له، هو أيضاً لا يسجل فقط، بل يعود للخلف ليساهم في دفع الفريق إلى الأمام، هو يحب أن يصنع الأهداف أيضا، أنا سعيد للغاية من أجله".

وواصل عن الخروج مجدداً بشباك نظيفة وتحقيق رقم قياسي بحصد 61 نقطة من 21 مباراة: "لا نفكر كثيراً في تحطيم الأرقام القياسية، ولكن من الجيد أن نحطمها، نحن فقط نريد الاستمرار في اللعب والفوز وجعل الجماهير سعيدة والمدرب فخور بنا، نحن دائماً ما نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز".

واختتم عن صراع لقب الدوري الإنجليزي: "لا ننظر إلى النقاط أو الأرقام، التركيز فقط يكون على كل مباراة نخوضها، ونحاول دائماً التركيز على تحقيق الفوز، نحتفل بما نحققه من انتصارات ونحصل على قسط من الراحة، لكننا فور العودة للتدريبات نعود للتركيز على ما ينتظرنا من مواجهات، نحتاج الآن إلى مواصلة الضغط والمضي قدماً وبذل قصارى جهدنا".

وكان ليفربول قد حقق الفوز يوم السبت الماضي بهدف دون رد على توتنهام، وهو الفوز رقم 20 من أصل 21 مباراة محققاً رقماً قياسياً، كما كانت مباراة توتنهام قد شهدت الخروج بشباك نظيفة للمرة السادسة على التوالي، لتعزز من همينة الريدز على صدارة جدول الترتيب.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثلاثة ناشئين يشاركون في تدريبات الزمالك
التالى حصاد 2019.. خروج مبكر من أمم أفريقيا واستقالة أبو ريدة وحسام البدرى يتولى زمام الأمور