بسبب تلوث الهواء.. "ياكوبوفيتش" تنسحب من بطولة أستراليا للتنس (فيديو)

بسبب تلوث الهواء.. "ياكوبوفيتش" تنسحب من بطولة أستراليا للتنس (فيديو)
بسبب تلوث الهواء.. "ياكوبوفيتش" تنسحب من بطولة أستراليا للتنس (فيديو)

السلوفينية دليلا ياكوبوفيتش

أخبار متعلقة

انسحبت السلوفينية دليلا ياكوبوفيتش، أثناء خوضها مباراة في تصفيات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أمام السويسرية ستيفاني فوجيلي.

وشعرت دليلا ياكوبوفيتش، بضيق في عملية التنفس خلال المباراة، وذلك نتيجة لدخان حرائق الغابات التي نشبت في أستراليا منذ عدة أيام.

وكان دخان الحرائق قد أدى إلى انخفاض جودة الهواء، في ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية، إلى مستويات خطيرة، وعلى الرغم من ذلك أصروا منظمو البطولة على إقامتها في موعدها، رغم التحذيرات.

وعلى الرغم من تفوق دليلا ياكوبوفيتش، في المجموعة الأولى بنتيجة 6-4، كانت على بعد إرسال واحدا فقط لتحقيق التعادل في الثانية، إلا أنها لم تتمكن من استكمال اللقاء.


سعفان الصغير

أخبار متعلقة

قررت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة، تخفيف عقوبة إيقاف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي إلى شهر بدلا من ثلاثة.

جاء ذلك بعد احتجاج النادي بشكل رسمي على تلك العقوبة في ظل عدم ارتكاب مدرب حراس مرمى الإسماعيلي الفعل الذي يستحق على أثره، عقوبة الإيقاف عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة أشهر مع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكام مباراة فريقه أمام إنبي حسبما ذكر مسؤولي الدراويش.

إبراهيم عثمان كان اعترض خلال جلسته مع عمرو الجنايني

كما قام إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي بالاعتراض خلال جلسته مؤخرا مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على تلك العقوبة، مطالبا بإرساء مبدأ العدالة والشفافية بين جميع الأندية.


فريق أسوان

أخبار متعلقة

أعلن مجدي عبدالعاطي المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان قائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها بعد غد الخميس، على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري العام.

وضمت القائمة 20 لاعبا وهم:

في حراسة المرمي: مسعد عوض، إسلام سليمان.

خط الدفاع: إبراهيم القاضي، محمد جابر ميدو، عبدالله السنجهاوي، الحسيني سمير، مصطفي دويدار، يوسف العوامي، أحمد بلية.

خط الوسط: هيثم الفيل، أحمد فتحي، محمد خليفة، سعيد كانتي، عبدالعزيز إمام، أحمد صغيري، عبدالرحمن خالد جبنه، محمد الصباحي.

خط الهجوم: حسن طارق، فادي فريد، إبراهيم جلال.

ويحتل أسوان المركز الأخير بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 12 مباراة في المقابل يحتل الفريق البورسعيدي المركز 11 برصيد 15 نقطة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباشر.. ليفربول 0 - 0 إيفرتون.. شوط الفرص الضائعة
التالى كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام مازيمبي