جزيرة المرجان تستضيف 'ترايثلون رأس الخيمة' الجمعة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جزيرة المرجان تستضيف 'ترايثلون رأس الخيمة' الجمعة من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 .

الثلاثاء، ١٤ يناير ٢٠٢٠ - ٩:١٤ م


رأس الخيمة في 14 يناير / وام / تستضيف جزيرة المرجان يوم الجمعة المقبل سباق " رأس الخيمة للترايثلون 2020 " الذي تنظمه شركة سوبر سيورتس تحت مظلة جمعية الإمارات للترايثلون .

ومن المتوقع أن يشهد السباق مشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات ومن الجنسين وخصوصا من المواطنين والمواطنات بعد أن تم إشهار ترايثلون الإمارات في أكثر من نادي رياضي.

ويتضمن السباق المسافة القصيرة " سبرنت " وهي 375 مترا، سباحة و10 كلم دراجات هوائية وتنتهي بالجري لمسافة 2.5 كلم والمسافة المتوسطة /سوبر سبرنت/ وتتضمن 750 مترا، سباحة و20 كلم دراجات هوائية، و5 كلم جريا، أما أطول مسافة فهي /الأولمبية/ وتتضمن 1.5 كلم سباحة، و40 كلم دراجات هوائية، و10 كلم جريا، وللأطفال كذلك فئة خاصة بهم تبدأ بـ 180 مترا سباحة و5 كلم دراجات هواية وينتهي بالجري لمسافة 1.25 كلم، كما يمنح السباق فرصة للفئات العمرية للمشاركة الأمر الذي يزيد من فرصة فوز المتسابقين في المراكز الثلاث الأولى.

ويعتبر السباق فرصة للتدريب واختبار قدرات اللاعبين تمهيداً للمشاركة في سباق الحديريات الذي سيقام أواخر يناير الحالي في أبوظبي حيث سيتم من خلاله اختيار عناصر منتخب الإمارات للترايثلون.

وأثنت أسماء يوسف الجناحي عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات للترايثلون على الشركة المنظمة لتعاونها مع الجمعية لتضمينها للمرة الثانية فئة تنافسية خاصة للمواطنين وتتويج خاص للفائزين منهم، وذلك من أجل تشجيعهم على ممارسة اللعبة ونشرها.

وأكدت أن ترايثلون رأس الخيمة سيكون له شأن كبير مستقبلا خصوصاً لما تتمتع به الإمارة من مناظر طبيعية جميلة وبيئة موائمة لهذه اللعبة.

وام/أحمد المهري/أحمد البوتلي


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الكرة: منح رخص الفيديو للحكام بعد نهاية التدريب مباشرةً
التالى بيكلي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام طلائع الجيش