سولشاير: إيريك بايلي يقترب من استعادة لياقته والعودة للمبارايات

سولشاير: إيريك بايلي يقترب من استعادة لياقته والعودة للمبارايات
سولشاير: إيريك بايلي يقترب من استعادة لياقته والعودة للمبارايات

سولشاير

أخبار متعلقة

أكد النرويجي أولهي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن المدافع الإيفواري إريك بايلي، قريبًا من المشاركة مع الفريق بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون: "إريك بايلي يقترب من استعادة لياقته بشكل كامل، ولكن بنسبة كبيرة سيكون خارج المباراة".

وأضاف: "عاد إيريك بايلي إلى المشاركة في فوز فريق الشياطين الحمر، تحت 23 عاماً على نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة".

وتابع: "إريك بايبي قريبا جدًا من استعادة لياقته، لكن مازال الوقت مبكراً للحكم عليه".

ويواجه مانشستر يونايتد ضيفه ولفرهامبتون، غدًا الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، في إياب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن اضطر الفريقين للاحتكام لمباراة الإعادة، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة.


علي سوي

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق سسكا صوفيا البلغاري، أن مجلس إدارة النادي لم تغلق الباب نهائيًا لرحيل علي سوي مهاجم الفريق والذي تقدم الأهلي بعرضا رسميا للنادي البلغاري من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال المصدر الذي رفض الإعلان عن اسمه: "النادي لم يغلق باب رحيل اللاعب، والبيان ماهو إلا رفع المقابل المادي للاعب من أجل اتخاذ قرار رحيله، ولن يرحل اللاعب إلا في حال وجود عرضا قويا".

النادي البلغاري أكد في بيان رسمي عدم بيع اللاعب

وكان النادي البلغاري أصدر بيانا رسميا حول رحيل اللاعب من عدمه اليوم، حيث أكد خلال بيانه أنه يرفض بيع اللاعب بأي ثمن، خاصة بعدما تلقى النادي 3 عروض من أجل رحيل اللاعب.

وعلم الوطن سبورت، أن اللاعب حصل على عروضا من خارج بلغاريا وبالتحديد من أندية تلعب في الدوري الأوروبي، بجانب عرض القلعة الحمراء.


إمام عاشور لاعب فريق الزمالك

أخبار متعلقة

أبدى نادي حرس الحدود اهتمامه بعودة إمام عاشور مرة أخرى إلى صفوف الفريق، على سبيل الإعارة من نادي الزمالك حتى نهاية الموسم.

وقال طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود، أنه يتمنى عودة عاشور مرة أخرى لصفوف الفريق خاصة وأنه لا يشارك بشكل منتظم في هذا التوقيت مع الزمالك.

وأوضح العشري في تصريحات صحفية: "لم نطلب إلى الأن استعارة اللاعب من الزمالك، خاصة وأننا نعلم مدى صعوبة اكتمال هذه الصفقة في ظل تمسك النادي بعاشور ولكن الساعات المقبلة سوف نستقر على الصفقات الجديدة".

يذكر أن الزمالك رفض في وقت سابق إمكانية رحيل عاشور خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون بجهود اللاعب، خاصة وأنه انضم للقلعة البيضاء مطلع الموسم الحالي.


عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية

أخبار متعلقة

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، في الواحدة ظهر غد الأربعاء 15 يناير الحالي، مؤتمرا لتوقيع عقود مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي الدوري والكأس لموسم 2018/2019.

والمحدد له 20 فبراير المقبل باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، كما سيجرى الإعلان عن تفاصيل الاحتفالية التي ستصاحب إقامة المباراة.

ومن المقرر أن يوقع العقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم، مجلس أبو ظبي الرياضي ممثلا في عارف العواني أمين عام المجلس وسهيل العريفي مدير إدارة الفاعليات بالمجلس.

كما يحضر مراسم التوقيع شركة برزينتيشن الراعية لحقوق المباراة إضافة إلى مندوبي الفريقين طرفي المباراة.

وتقام مراسم التوقيع والإعلان عن التفاصيل في قاعة صالون فير بفندق ماريوت بحي الزمالك.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الغيابات تحاصر النجم قبل موقعة الأهلي.. ومفاجأة بالقائمة
التالى تردد القنوات المفتوحة الناقلة مجانا للقاء ليفربول فى الدورى الانجليزى