نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد والهلال ( 5-3 ) بتاريخ 11-02-2023 كأس العالم للأندية

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد والهلال ( 5-3 ) بتاريخ 11-02-2023 كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة ريال مدريد والهلال اليوم LIVE،مواجهة مرتقبة تجمع بين الهلال السعودي ونظيره فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام حالياً في المغرب في الفترة من 1 حتى 11 فبراير الجاري.

ويحمل نادي الهلال السعودي على عاتقه آمال الملايين من المشجعين في الوطن العربي وقارة آسيا، خلال مواجهته التاريخية أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي كأس العالم للاندية.

ويحلم الهلال بأن يصبح أول نادي عربي وآسيوي يتوج بلقب كأس العالم للأندية في الوقت الذي يتطلع فيه ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي وحصد لقبه الخامس في المحفل العالمي.

وسبق للنادي الملكي ريال مدريد المتوج بلقب النسخة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا، أن حصد لقب المونديال أربع مرات من قبل في أعوام 2014 و2016 و2017 و2018

مشوار الهلال في بطولة كأس العالم للأندية

وشق الهلال طريقه ببراعة إلى المباراة النهائية عبر فوزه المستحق على فلامنجو البرازيلي 3 /2 في المربع الذهبي بعد أن بدأ مشواره بفوز ماراثوني على الوداد المغربي 5 /3 بركلات الجزاء الترجيحية.

مشوار ريال مدريد في كأس العالم للاندية

فيما بدأ الريال مسيرته من الدور نصف النهائي مباشرة، ونجح في تخطي الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف ليصبح على بعد خطوة واحدة من اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2018.

موعد مباراة ريال مدريد والهلال في كأس العالم للأندية

وتقام مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للاندية، والمقامة حالياً في المغرب في الفترة من 1 حتى 11 فبراير الجاري، غداً السبت 11 فبراير، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وتنطلق مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للاندية، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية

وأعلنت القناة الرياضية المغربية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022 بصورة قانونية تمامًا نظرًا لتنظيم البطولة في المغرب.

ومن جانبها أعلنت شركة الرياضية السعودية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022 بصورة حصرية عبر قنوات SSC.

في الدقيقة 13 نجح فينيسيوس من تسجيل الهدف التقدم لفريق ريال مدريد ، فيما عزز فالفيردي الهدف الثاني في الدقيقة 19، فيما سجل موسى ماريجا الهدف الأول للهلال في الدقيقة 24 لتصبح النتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 27، سدد لوسيانو فييتو كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمي الهلال بقليل إلى خارج الملعب، ضغط من لاعبي ريال مدريد لتسجيل الهدف الثالث ولكن ينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بنتيجة 2-1.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد الهلال

البطولة كأس العالم للأندية
الجولة النهائي
موعد المباراة 11-02-2023
توقيت المباراة 09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله SSC SPORT 5 HD
معلق المباره عبدالله الحربي
ملعب المباراة المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله