مشاهدة مباراة العراق والبحرين بث مباشر عبر قناة البحرين الرياضية - كورة ستار

مشاهدة مباراة العراق والبحرين بث مباشر عبر قناة البحرين الرياضية - كورة ستار
مشاهدة مباراة العراق والبحرين بث مباشر عبر قناة البحرين الرياضية - كورة ستار

بث مباشر البحرين والعراق

مشاهدة مباراة العراق والبحرين اليوم بث مباشر حيث نورد يوم الاربعاء رابط اللعبة التي تجري في نهائي بطولة اتحاد غرب اسيا 2019 لكرة القدم وتبث مباشرة عبر قناة البحرين الرياضية وقناة الاردن الرياضية وايضا الكويت والرياضية العراقية اون لاين من خلال منصات يلا شوت الجديد وكورة ستار اون لاين.

وتنقل مباراة البحرين والعراق اليوم مباشر عبر القنوات الأربعة المذكورة في الفقرة السابقة، حيث يستضيفها ملعب كربلاد في العاصمة العراقية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة البحرينية المنامة والعاصمة بغداد، وسط حضور سياسي ورياضي وإعلامي ضخم من مختلف الدول العربية.

ويدير مباراة العراق والبحرين مباشرة الحكم الدولي تركي الخضير، في حين يساعده على الخطين الحكمين خلف زيد المهنا ومحمود أبو ظاهر، بينما الحكم محمد عرفة رابعا على الخط، إذ يسعى كلا الطرفين إلى الظفر بلقب هذه البطولة التي جرت بمشاركة منتخبات كبيرة مثل فلسطين وسوريا والاردن والسعودية واليمن وغيرها من الفرق العربية المميزة.

يشار إلى أن البحرين هي دولة في الخليج العربي تقع شرق شبه الجزيرة العربية وعاصمتها المنامة، في حين ترتبط المملكة مع السعودية بجسر صناعي يسمى جسر الملك فهد، بينما يوجد هنالك مخطط لربطها بجسر آخر مع السعودية بإسم، إذ تجاوز عدد سكانها المليون.

وعلى صعيد مباراة البحرين والعراق اون لاين، فقد جرب لقاءات كثيرة بين الطرفين، كان آخرها تلك التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله قبل ثلاث سنوات من الآن، وسبقها تعادلين سلبيين بدون أهداف قبل نحو سبعة أعوام، علما أنها سيلقتيان قريبا في التصفيات المزدوجة.

الجدير ذكره في هذا الإطار إلى أن منتخبي البحرين ضد العرق بث مباشر سيتواجهان أولا يوم الخامس من شهر أيلول المقبل لحساب المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، ثم في التاسع عشر من نوفمبر القادم، إذ تنتظر الجماهير لقاءات نوعية وقوية في هذه المنافسات الهامة عربيا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الشباب والرياضة يتفقد المدينة الشبابية والرياضية بالأقصر
التالى الهلال يضع لمساته النهائية لمباراته أمام الأهلي المصري