اتحاد جدة ضد الهلال.. تعرف على مواعيد مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا

اتحاد جدة ضد الهلال.. تعرف على مواعيد مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا
اتحاد جدة ضد الهلال.. تعرف على مواعيد مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتحاد جدة ضد الهلال.. تعرف على مواعيد مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 .

أخبار متعلقة

مواجهات ثقيلة وساخنة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يتواجد 3 أندية سعودية لأول مرة منذ عام 2012، ومن بينهما نادي قطري وهو السد الذي نجح في تخطي الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إياب دور الـ16.

النصر سيصطدم بالسد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 26 أغسطس الجاري، على أن يتواجه الطرفين في إياب ذات الدور يوم 16 من سبتمبر المقبل.

وتخطى النصر الوحدة الإماراتي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت مُثيرة بين الطرفين أقيمت بالإمارات، فيما نجح فريق السد الذي فاز على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في حجز بطاقة التواجد في كأس العالم للأندية.

أما عن المواجهة الأخرى في ذات الدور ستكون سعودية خالصة بين كلًا من اتحاد جدة والهلال، حيث سيصطدمان الطرفان في ذهاب الدور يوم 27 من الشهر الجاري، على أن يكون مباراة الذهاب يوم 17 من شهر سبتمبر.

وكان الهلال نجح في تخطي عقبة الأهلي على الرغم من خسارته بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الطرفين في إياب دور الـ16، وكان الهلال متفوقًا في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي الجهة الأخرى نجح فريق اتحاد جدة في الفوز على فريق ذوب آهن الإيراني برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب أحمد الكبير.

سجل أهداف فريق الاتحاد كلًا من ايميليانو فيشيو، محمد باقر صادقي حارس ذوب آهن هدف في مرماه، روماريو ريكاردو دا سيلفا هدفين، في الدقائق 46،55،65،70، فيما سجل أهداف الفريق الإيراني كلًا من لويس أنطونيو خيمينيز لاعب الاتحاد هدف في مرماه، هادي محمدي، ماكولاي كريستانوس، في الدقائق 54،73، 83.

وشهدت مباراة الاتحاد السعودي وذوب آهن في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا هدف كوميدي لصالح فريق اتحاد جدة في مرمى الفريق الإيراني بعد خطأ قاتل وغريب من حارس مرمى ذوب آهن في خطأ لم نشاهده كثيرًا في الساحرة المستديرة.

وفي الدقيقة 55 سجل الاتحاد هدفه الثاني، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من كارلوس فيلانويفا  ليخطأ محمد باقر صادقي حارس مرمى ذوب آهن بطريقة غريبة ليضع قدمًا في دور ربع النهائي من بطولة آسيا.

تعرف على مواجهات شرق آسيا في ربع النهائي

وسيواجه شنغهاي الصيني أوراوا الياباني يوم 27 أغسطس في الصين، والعودة يوم 17 سبتمبر في اليابان.

جوانزو الصيني سيصطدم بكاشيما الياباني يوم 28 أغسطس في الصين، على أن يكون لقاء العودة يوم 18 سبتمبر في اليابان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيئة الرياضة تطلق منصة (GSA) الإلكترونية لمشاهدة الدوري
التالى ريال مدريد يبدأ أولى خطواته الرسمية لضم نيمار