بالفيديو.. محمد نجيب يتحدث عن طموح الجونة وأفضل لحظاته مع الأهلي

بالفيديو.. محمد نجيب يتحدث عن طموح الجونة وأفضل لحظاته مع الأهلي
بالفيديو.. محمد نجيب يتحدث عن طموح الجونة وأفضل لحظاته مع الأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. محمد نجيب يتحدث عن طموح الجونة وأفضل لحظاته مع الأهلي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 .

محمد نجيب

أخبار متعلقة

تحدث محمد نجيب، مدافع نادي الجونة الحالي، عن طموحاته مع الفريق في الموسم الجديد خلال مشاركته بمعسكر الإعداد بدولة سلوفينيا، أيضا أفضل لحظات مشواره مع النادي الأهلي وأصعب مباراة وأفضل بطولة.

وانضم محمد نجيب للجونة قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد نجيب يتحدث عن أفضل لحظاته مع الأهلي بعد الانضمام للجونة

وتعاقد الجونة مع محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الكروي الجديد 2019-2020، بعدما خرج نجيب من حسابات الجهاز الفني للأهلي في الموسم المنقضي رغم تعافيه من الإصابة، كما استبعده لاسارتي من قائمة الفريق الأحمر الإفريقية التي أعلن عنها اليوم. وخاض نجيب برفقة المارد الأحمر 201 مباراة في مختلف المسابقات أجرز خلالها 5 أهداف.

يذكر أن الجونة كان قد وقع مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قائد نكانا رد ديفلز الزامبي، على عقود الانضمام لنادي الجونة رسميا ليصبح أحد لاعبي الفريق في الموسم الجديد 2019-2020، وأتم نادي الجونة مفاوضاته بنجاح مع نادي نكانا الزامبي للحصول على خدمات بواليا - مواليد 1995- والذي شارك في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، كما تعاقد مع أحمد صبحي، لاعب نادي سموحة، وعمر رضوان حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، بالإضافة إلى تجديد استعارة الثلاثي أكرم توفيق وأحمد ريان ومحمود الجزار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على تاريخ أمين عمر حكم مباراة الزمالك والاتحاد بالدورى
التالى دورتموند يقع فى فخ فرانكفورت بالدوري الألماني.. فيديو