جلسة ثلاثية تحسم اسم مدرب المنتخب الثلاثاء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جلسة ثلاثية تحسم اسم مدرب المنتخب الثلاثاء من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

جلسة ثلاثية تحسم اسم مدرب المنتخب الثلاثاء

منتخب مصر

أخبار متعلقة

يحسم اتحاد الكرة ملف المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، من خلال استعراض خبرات وإنجازات كل المرشحين، في جلسة ثلاثة تجمع جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الجبلاية، وعضويها محمد فضل وأحمد عبد الله، الثلاثاء المقبل.

وتدرس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، السير الذاتية الخاصة بـ7 مدربين، أبرزهم حسن شحاتة، صاحب ثلاثية أمم أفريقيا التاريخية مع الفراعنة، 2006، 2008، 2010، وحسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي.

5eb0857b50.jpg

المنتخب ينتظر مديرا فنيا جديدا بعد إقالة أجيري 

وأقال اتحاد الكرة المصري المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب بعد الخروج المبكر للفراعنة من بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرا في مصر، من دور الستة عشر عقب الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

وتتجه النية على تعيين مدير فني وطني خلال المرحلة المقبلة، ويجري حاليا المفاضلة بين الأسماء المطروحة لاختيار واحد منها لتولي القيادة الفنية للفراعنة بالفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، المستقيل، يعكف على تجهيز تقرير مفصل عن المرحلة الانتقالية التي تولى فيها تسيير مهام الجبلاية، بعد رحيل مجلس الإدارة برئاسة هاني أبو ريدة، من أجل تقديمه إلى اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني، ومن المنتظر أن يتضمن التقرير كافة القرارات التي اتخذها وأوجه الإيرادات والمصروفات خلال هذه الفترة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المدير الفني للإنتاج الحربي عقب هزيمة إف سي مصر: كان ممكن تكون النتيجة أفضل من كده
التالى مدرب شباب الأهلي: فزنا على الزمالك رغم تسيدهم اللقاء