فيديو| لماذا تعاقد الأهلي مع رينيه فايلر؟... النادي يجيب

فيديو| لماذا تعاقد الأهلي مع رينيه فايلر؟... النادي يجيب
فيديو| لماذا تعاقد الأهلي مع رينيه فايلر؟... النادي يجيب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو| لماذا تعاقد الأهلي مع رينيه فايلر؟... النادي يجيب من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

علق  طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على تعيين المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء السويسري رينيه فايلر وأسباب اختياره.

 

وفي مقطع فيديو بثه المركز الإعلامي للنادي الأهلي قال إسماعيل: "عرض على لجنة الكرة الكثير من السير الشخصية لعدد كبير من المدربين قرابة الـ 25 مدرب  وكان النادي الأهلي قد حدد العديد من الضوابط التي ستحدد اختياره للمدير الفني".

 

وأوضح قائلًا : "أولها وأهمها كان الطموح أن يحقق مع النادي نجاحات وفي الواقع كان هناك العديد ممن الأسماء العالمية ولكن كانت هناك لها ظروف شخصية لم ينجح الأهلي في التعامل معها".

 

وكشف مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن خطوات التعاقد مع رينيه "البعثة قابلت العديد من المدربين خلال المقابلات الشخصيه والتي قام بها بعثة النادى الأهلي والتي ضمت أمير توفيق مدير التعاقدات وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة".

 

وتابع قائلًا "البعض ينظر لضخامة الأسم ولكن ضخامة الاسم لا تضمن النجاح فربما سيكون اكتفى من الإنجازات والبطولات مثل من أخبر الأهلي انه سينضم لنا في يناير"

 

"لا نريد أن نستبق الأحداث فهناك العديد من المدريبن الذين كانت لهم أسماء كبيرة ولكنهم لم ينجحوا بالشكل الكافي مع الأهلي".

 

"والمدير الفني القادم سيكون معه جهاز مساعد سواء مدرب عام أو حراس مرمى أو آخر يختص بالجانب البدني ونحن سنوفر له كل ما يحتاج من مساعدات وإذا احتاج الأمر نوفر له مدربين من مصر".

 

وأختتم الشيخ طه حديثه برسالة خاصة للمدير الفني السابق للنادي الأهلي  والمدرب العام في جهاز الأورجواياني مارتن لاسارتي محمد يوسف وطارق سليمان مدرب حراس القلعة الحمراء السابق قائلًا "يوسف من العلامات البارزة في النادي الأهلي في مجال التدريب في كافة الفئات العمرية على مدار تاريخه وقدم الكثير للنادي الأهلي سواء في فترة وجوده داخل النادي أو حتى خلال وجوده خارج القلعة الحمراء عن طريق تقديم الدعم لكل من يتولى المسئولية، وأنا شخصيًا أشكره نيابة عن مجلس الإدارة والجماهير ولكن كل فترة لها متطلبات وهو سيظل بجوارنا بسبب روحه العظيمة التي أثني عليها".

 

"أتوجه أيضًا بالشكر للكابتن طارق سليمان على كل ما قدمه من مجهودات للنادي وحراس الفريق"

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كل ما تريد معرفته عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة