موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في قبل نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في قبل نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في قبل نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك مع نظيره الإتحاد السكندري اليوم الأحد، فى الدور قبل النهائى من كأس مصر، على ملعب ستاد الاسماعيلية .

حيث نجح الزمالك، فى الفوز علي نظيره مصر المقاصة ، بهدف دون رد فى دور الـ 8 لبطولة كاس مصر ، عن طريق عبد الله جمعه وتأهل الفريق إلى الدور قبل النهائى للبطولة، وكان الاتحاد تأهل للدور قبل النهائى بالفوز على الاسماعيلي فى دور ال 8 بنتيجة 3 - 1 .

ويسعى الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهر بـ"ميتشو" المدير الفني للزمالك، لمعالجة إهدار الفرص السهلة من مهاجمي الفريق وجلسات خاصه مع أشرف بن شرقي ومصطفي محمد وعمر السعيد. 

كما حرص الصربي علي تكثيف الجرعات البدنية لمحمود عبد الرزاق "شيكابالا" ومحمد أوناجم وأمام عاشور وأشرف بن شرقي، شدد علي ضرورة التركيز على اللعب من لمسة واحده والاستفادة من الضربات الثابته والمتحركة لضرب التكتلات الدفاعية لزعيم الثغر، وحرص علي إعطاء تعليمات للمدافعين بفرض رقابة على خالد قمر مهاجم الإتحاد

وطلب ميتشو من أحمد زاهر إداري الفريق تحضير شرائط لمشاهدة مباراة الإتحاد في البطولة العربية لمعرفة نقاط القوة والضعف لدي الفريق للاستفادة منها خلال المباراة. 

أكد ميتشو للاعبين بأن فريق الإتحاد يمتاز بالتنظيم الدفاعي الجيد والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعه وأن المباراة أصعب من مواجهة المقاصة، لأن المنافس خاض مباراة رسمية بالبطولة العربية، والتكيك الخاص بجهازه الفني يعتمد على غلق المساحات في الملعب. 

وركز ميتشو على الاجناب والكرات العرضية لضرب التكتل الدفاعي المتوقع من لاعبي الإتحاد، وحرص على تجهيز يوسف أوباما ومصطفى محمد للتواجد في التشكيلة الأساسية أمام الاتحاد. 

وخصص المدير الفني للزمالك، فقرة خاصة للتدريب على ضربات الجزاء الترجيحية تحسباً لانتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل. 

وعلى الجانب الآخر، أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق نادي الاتحاد السكندري، إن فريقه سيتأثر بغياب الثنائي رزاق سيسيه وأحمد رفعت أمام الزمالك في مباراة كأس مصر، مشيرًا إلى أنهم من العناصر المؤثرة لكن علينا أن نضع بدائل، وأثق في قدرة البدائل على تقديم مستوى جيد.

وأضاف: الزمالك فريق قوي وخصم صعب علينا أن نحترمهم، لكن نحن أيضًا خصم ليس بالسهل وعليهم أن يحترمون.

ومن المقرر أن يدير لقاء الزمالك والاتحاد السكندري الحكم الأذريباجاني اليار أجاييف.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تذاع مباراة الزمالك والاتحاد على قناتي أون سبورت ونايل سبورت الناقلتين لجميع منافسات البطولات المحلية. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أيمن حفني يرفض الانضمام إلى أندية دوري القسم الثاني
التالى إنفانتينو يبحث التعاون مع الأهلي لتطوير كرة القدم الأفريقية