جارى لينكر: هدف أستون فيلا الملغى فى شباك كريستال بالاس صحيح

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

جارى لينكر: هدف أستون فيلا الملغى فى شباك كريستال بالاس صحيح

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

تعجب جارى لينكر نجم برشلونة وتوتنهام الأسبق من عدم اللجوء لتقنية الـ "var" فى حسم هدف أستون فيلا الملغى الذى جاء فى الدقيقة الأخيرة من المباراة التى جمعت "الفيلانز"، أمام كريستال بالاس، مؤكدًا أن الهدف صحيح وألغى بخطأ تحكيمى.

 

وكتب "لينكر" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "الهدف غير المسموح به في اللحظة الأخيرة صحيح لماذا VAR لم يتدخل لتعديل الخطأ التحكيمى".


 

الجدير بالذكر أن فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي خسر أمام كريستال بالاس بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وجاء هدف كريستال بالاس الوحيد عن طريق جوردان ايو في الدقيقة 73 من عمر المباراة ليكبد أستون فيلا الهزيمة الثالثة هذا الموسم بمسابقة الدوري الانجليزي.

 

وحصل محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر على البطاقة الحمراء للمرة الأولى فى مسيرته بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

محمود تريزيجيه حصل على الانذار الاول في الدقيقة 44، قبل أن يحصل على الانذار الثاني والبطاقة الحمراء في الدقيقة 54 بعد عرقلته ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.

 

هذا الفوز رفع رصيد كريستال بالاس الى 7 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما توقف رصيد استون فيلا عند 3 نقاط في المركز الـ 18.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الترجي يواجه بطل آسيا في بطولة كأس العالم للأندية
التالى فرج عامر يكشف حقيقة تفاوض اتحاد الكرة ع حسام حسن لتدريب المنتخب (فيديو)