غريب يمنح رباعي الزمالك حرية الانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي بشرط

غريب يمنح رباعي الزمالك حرية الانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي بشرط
غريب يمنح رباعي الزمالك حرية الانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي بشرط

منح شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي رباعي فريق الزمالك مصطفى محمد وإمام عاشور، ومحمد عبد السلام ومحمد صبحي، حرية الانضمام لمعسكر المنتخب في أي وقت، بشرط التواجد في قائمة الفريق الأبيض لمباراة نصف نهائي كأس مصر المقرر لها اليوم أمام الاتحاد السكندري، وكذلك مباراة النهائي المقرر له يوم ٥ سبتمبر الجاري في حال تأهل الزمالك.

وتواجد رباعي الزمالك ضمن قائمة المنتخب الأوليمبى التي أعلنها شوقي غريب فجر السبت، استعدادًا لمواجهة منتخب السعودية وديًا يومي ٧ و١٠ من الشهر الجاري في إطار استعدادات أوليمبي الفراعنة لخوض فعاليات بطولة إفريقيا تحت ٢٣ عامًا المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وتضمن الفاكس الذي تم إرساله لنادي الزمالك بشان استدعاء لاعبيه، عدم ممانعة الجهاز الفني للمتتخب في بقاء أي لاعب ضمن صفوف الفريق في مباراتي نصف النهائي والنهائي للكأس بشرط حاجة الفريق الأبيض له، وتواجده ضمن قائمة المباراة، وفي حالة رغبة أي لاعب في حضور التكريم مع ناديه يسمح له بمغادرة المعسكر وحضور مباراة النهائى.

كان شوقي غريب قد اختار 28 لاعبًا استعدادًا لمواجهة المنتخب الأولمبي السعودي يومي 7 و 10 سبتمبر، وينطلق معسكر الفريق في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، حيث أدى المنتخب تدريبه الأول بالملعب الفرعي لستاد القاهرة ويستمر في معسكره حتى يوم 10 سبتمبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أيمن حفني يرفض الانضمام إلى أندية دوري القسم الثاني
التالى إنفانتينو يبحث التعاون مع الأهلي لتطوير كرة القدم الأفريقية