بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع مهاجم لخلافة الكاميروني موتينغ

بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع مهاجم لخلافة الكاميروني موتينغ
إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ

ذكرت مصادر صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يسعى إلى التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعد هذا الصفقة أولوية لمدرب الفريق توماس توخيل في الميركاتو المقبل، وذلك لتعويض الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينغ وخلافته. ويسعى النادي للتعاقد مع مهاجم من طراز كبير وذو خبرة في الملاعب الأوروبية.

ومن المتوقع أن لا يتمكن إريك ماكسيم تشوبو موتينغ، المهاجم الكاميروني البالغ من العمر 34 عامًا، من تحقيق أداء إيجابي الموسم المقبل، وفقًا لتقارير صحفية. وبسبب ذلك، يسعى نادي بايرن ميونخ إلى التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ومن الجدير بالذكر أن ساديو ماني وسيرج غنابري لم يقدما المستوى المنتظر منهما في خط هجوم الفريق خلال هذا الموسم.

ويضم قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام إلى بايرن ميونخ، هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وفيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، وراندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، وفقًا لتقارير صحفية. ويسعى النادي لتعزيز خط هجومه بمهاجمين ذوي خبرة وجودة عالية، لتحقيق الأهداف المرجوة في المواسم القادمة.

ومن الممكن أن يجد نادي بايرن ميونخ نفسه مضطرًا لبيع أحد نجومه لتمويل الصفقة الكبيرة للتعاقد مع مهاجم جديد، وفقًا لتقارير صحفية. ويتوقع أن يتخلى النادي البافاري عن سيرج غنابري، ليفسح المجال أمام التعاقد مع مهاجم بارز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي النادي لتعزيز خط هجومه وتحقيق النجاحات المرجوة في المستقبل.

تم إقالة المدرب الشاب جوليان ناغلسمان من منصبه في نادي بايرن ميونخ قبل بضعة أيام، وتم التعاقد بدلاً منه مع مدرب سابق لفريق تشيلسي، توماس توخيل. ويأتي هذا التغيير في إطار تطلعات النادي البافاري للمنافسة على ثلاثة ألقاب محلية وأوروبية هذا الموسم، بعدما تمت إقالة ناغلسمان بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *