موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019 .

يواجه فريق برشلونة نظيره فريق  فالنسيا يوم السبت 14/9/2019 على ملعب الكامب نو وسط جماهير البارسا في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

- القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا :- 

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية عن إذاعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر قنواتها على قمري النايل سات والعرب سات، وسوف تنقل قناة بين سبورتس الرياضية 3 HD مباراة برشلونة ضد فالنسيا بالليجا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة في مواجهة فالنسيا :- 

تيرشتيجن -  سيميدو - لانجليت - بيكيه - جوردي ألبا - بوسكيتس - فرانكي دي يونج - أرثور - بيريز - سيرجو روبرتو - أنطوان جريزمان.

- موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا :- 

وسوف تقام المباراة بين فريق برشلونة وفريق فالنسيا في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما سوف تقام في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستقام في الساعة الحادية عشر مساء يوم السبت بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ويستمر غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة هذا الموسم بعد تعرضه للإصابة قبل بداية الموسم ولم يحدد موعد عودته حتى الآن، وأيضا هناك شكوك حول مشاركة الأوروجوياني لويس سواريز مع الفريق خلال تلك المباراة.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط من ثلاث جولات خاضها الفريق بالبطولة، حيث فاز في مباراة وحيدة أمام فريق ريال بيتيس، وتعادل أمام فريق بلد الوليد بنتيجة هدفين مقابل هدفين، وتعرض لهزيمة قاسية في المباراة الأولى له بالليجا أمام فريق أتليتك بلباو بنتيجة هدف نظيف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق د. حسن سهيل:الأبيض سيكون قادراً على التعويض أمام فيتنام
التالى غريب: بطولة إفريقيا المؤهلة للأولمبياد شرسة.. وأتابع كل المنتخبات قبل تأهلها