موعد مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للقاء

يوفنتوس

أخبار متعلقة

يستضيف نادي يوفنتوس في السادسة من مساء اليوم السبت نادي هيلاس فيرونا على ملعب أليانز ضمن منافسات الجولة الرابعة في بطولة الدوري الإيطالي. 

ويسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لمصالحة جماهيره عقب التعادل الأخير والمحبط أمام نظيره أتليتكو مدريد في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي انتهى بهدفين لكل فريق. 

وكان نادي يوفنتوس متقدما في اللقاء بهدفين عن طريق كل من كوادرادو وماتويدي قبل أن ينجح أبناء دييجو سيميوني في إدراك هدفين والخروج بنقطة ثمينة من على ملعبهم، وهو الأمر الذي أغضب الكثير من عشاق نادي يوفنتوس. 

315121514a.jpg

ويأمل نادي يوفنتوس في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط والتي تساعده بقوة على مواصلة المنافسة على تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل النادي المركز الثالث برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات فاز في اثنين وتعادل في واحدة. 

ويسعى الفريق أن يستغل لقاء إنتر ميلان وإي سي ميلان، والذي يمكن أن يكون سببا في إيقاف انتصارات الإنتر الذي يتصدر البطولة برصيد 9 نقاط، وبالتالي فإن يوفنتوس لديه فرصة قوية في إنهاء الجولة الرابعة متصدرا للدوري الإيطالي. 

على الجانب الآخر يأمل نادي هيلاس فيرونا تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب أليانز والذي من الصعب اللعب عليه وسط جمهور اليوفي وتشجيعهم الحار. 

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي تنقل كافة أحداث الدوري الإيطالي. 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كنو يعود.. و6 أكتوبر معسكر الأخضر