تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال
مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يلا شوت

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تعد واحدة من أكثر المباريات إثارة وتوقعًا في العالم، حيث يتنافس الفريقان على بطاقة التأهل إلى النهائي. ويعد ريال مدريد من أكثر الفرق تحقيقًا للقاب دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بالبطولة 14 مرة، بينما يسعى مانشستر سيتي إلى الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ويتوقع الكثيرون أن يكون لقاء اليوم مثيرًا بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما لاعبين موهوبين وخطورة هجومية عالية. ويتوقع أن يسعى ريال مدريد لتحقيق فوز في مباراة الذهاب على ملعبه في سانتياجو برنابيو، في حين يسعى مانشستر سيتي لتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة الإياب على ملعبه في الأسبوع المقبل.

ويمثل المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي في الموسم الحالي، حيث سجل 12 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، ويسعى لتحقيق المزيد من الأهداف في مباراة اليوم. ومن جانبه، يعد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من أفضل لاعبي ريال مدريد في الموسم الحالي، حيث سجل 15 هدفًا في دوري أبطال أوروبا.

وبصرف النظر عن النتائج الفردية، يتوقع الكثيرون أن تكون المباراة مثيرة وممتعة للجماهير، حيث يسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي. وستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويأمل ريال مدريد في الفوز في مباراة اليوم للحصول على قدم واحدة في النهائي الثامن عشر للبطولة. ويعد الفريق الإسباني أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم، خاصةً بعد فوزه بكأس ديل راي في نهاية الأسبوع.

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023؟

توجد قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، وتردداتها كالتالي..

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على سهيل سات

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3

من معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023؟

سيتولى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي مهمة التعليق على مجريات مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب سانتياغو برنابيو.

متى موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023؟

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مساء الثلاثاء الموافق 9 مايو 2023، بملعب سانتياغو برنابيو.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.