القيعي: نشكر فريق جينيراسيون.. نقلوا الصورة الحقيقة للوضع الأمني في مصر

القيعي: نشكر فريق جينيراسيون.. نقلوا الصورة الحقيقة للوضع الأمني في مصر
القيعي: نشكر فريق جينيراسيون.. نقلوا الصورة الحقيقة للوضع الأمني في مصر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القيعي: نشكر فريق جينيراسيون.. نقلوا الصورة الحقيقة للوضع الأمني في مصر من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

أخبار متعلقة

شكر عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، لبعثة فريق جينيراسيون فوت السنغالي، بعد تصريحات رئيسه حول الوضع الأمني في مصر، على هامش مباراته ضد الزمالك، في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي لم تُلعب الأحد الماضي.

وكان رئيس النادي السنغالي، قال في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "ما شعرت به في مصر أمان ولم يكن هناك خطر علينا، ولا يجرؤ لأحد أن يقول أن مصر لا توجد فيها أمان، والكرة شيء يجمع وليست تفرق، وليس شيء استفزاز، وعرف في مصر الأمن والاستقرار، ولا يجوز أن ندخل عدم الأمان في مباراة كرة قدم".

ومن جانبه قال "القيعي" عبر قناة الأهلي: "ما فعله نادي جينيراسيون هو الصواب ونقل الحالة الأمنية المستقرة في مصر يستلزم شكرهم وليس العكس".

وتابع القيعي "الترويج للسياحة المصرية بزيارة المتحف أو الأماكن السياحية مواقف يشكر عليها أيضاً الجانب السنغالي الذي ينقل الصورة الحقيقة للوضع الأمني في مصر".

الأزمة الكاملة لمباراة الزمالك وجينيراسيون.. ورد الكاف

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق رسميًا عن تأجيل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت المرتقبة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، لمدة 24 ساعة، على أن تقاك يوم الأحد الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مرسلًا خطابًا ينص على ذلك القرار إلى النادي السنغالي، إلا أن النادي السنغالي تمسك بموقفه ورفض التحرك إلى ملعب برج العرب، بداعي أن اللقاء كان مقرر له السبت على ملعب "بتروسبورت".

وحرص الفريق السنغالي، على التوجه إلى ملعب بتروسبورت، لإثبات حالة والتصوير أمام الملعب وإرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ورفض تمامًا أي حلول ودية من جانب وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، واللواء علاء مقلد وشريف إسلام الذين توجهوا للجانب السنغالي من أجل التفاوض مع رئيس النادي السنغالي، لإنهاء الأزمة وتوجه الفريق إلى برج العرب لخوض المباراة.

وطلب مسئولي النادي ورقة كتابية من مسئولي ملعب بتروسبورت يفيد برفض الدخول لأرضية الملعب، نظرا لمنعهم من الدخول بناء على طلب الزمالك الذي أكد أن المباراة تم تأجيلها ونقلها إلى ملعب برج العرب.

وقامت بعثة جينيراسيون فوت بتوثيق جميع الأحداث التي حصلت يوم السبت الماضي، والخاصة بأزمة مباراة الفريق مع نادي الزمالك، بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، تمهيدًا لإرسال شكوى بها.

وتوجهت بعثة جينيراسيون فوت السنغالي إلى مطار القاهرة، مساء اليوم، للرحيل على متن الطائرة المتوجه إلى أثيوبيا ترانزيت من أجل التوجه إلى العاصمة السنغالية داكار.

ومن جانبه، توجه الزمالك إلى ملعب برج العرب، في موعد المباراة الذي حدده الاتحاد الأفريقي، قبل أن يقرر مراقب المباراة احتساب النتيجة لصالح الزمالك 3-0، وإنسحاب الفريق السنغالي.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل حسم أزمة المباراة إلى يوم 8 أكتوبر المقبل، أي قبل قرعة دور المجموعات بيوم واحد، والتي ستقام بأحد فنادق القاهرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهلال يتفوق على السد.. موعد والقناة الناقلة لنصف نهائي دوري أبطال آسيا
التالى كنو يعود.. و6 أكتوبر معسكر الأخضر