رئيس الزمالك: نحترم قرار "كاف" بشأن أزمة جينيراسيون.. وسأعتذر للأهلي في هذه الحالة

رئيس الزمالك: نحترم قرار "كاف" بشأن أزمة جينيراسيون.. وسأعتذر للأهلي في هذه الحالة
رئيس الزمالك: نحترم قرار "كاف" بشأن أزمة جينيراسيون.. وسأعتذر للأهلي في هذه الحالة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الزمالك: نحترم قرار "كاف" بشأن أزمة جينيراسيون.. وسأعتذر للأهلي في هذه الحالة من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

أخبار متعلقة

أكد رئيس نادي الزمالك، أنه يحترم قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن أزمة مباراة الفريق الأول ضد وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل حسم أزمة المباراة إلى يوم 8 أكتوبر المقبل، أي قبل قرعة دور المجموعات بيوم واحد، والتي ستقام بأحد فنادق القاهرة.

وقال رئيس الزمالك ، في مداخلة لبرنامج "الزمالك اليوم" الذي يُذاع عبر قناة الحدث اليوم: "سنحترم أي قرار يصدره الاتحاد الأفريقي بشأن أزمة لقاء جينيراسيون السنغالي، خاصةً أن الزمالك ذهب إلى ملعب برج العرب وفقا لخطاب الكاف لكن الفريق المنافس لم يحضر".

وأضاف: "الخطاب الأخير الذي أرسله الاتحاد الإفريقي بشأن إقامة مباريات في الدوري خلال نفس اليوم لا يعنيني وليس له قيمة بالنسبة لي، وسأحترم أي قرار يصدره الكاف مهما كان رغم تعرضنا لمؤامرة كبرى".

وتحدث عن الأهلي قائلًا: "الأهلي ليس طرفًا ولا أعرف لماذا يتحدث عن الأسباب الأمنية، وقد أعتذر له إذا واجه المصري البورسعيدي والإسماعيلي بالدوري خارج القاهرة، لا أعرف لماذا لا يلعب ضدهما في بورسعيد أو الإسماعيلية".

الأزمة الكاملة لمباراة الزمالك وجينيراسيون.. ورد الكاف

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق رسميًا عن تأجيل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت المرتقبة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، لمدة 24 ساعة، على أن تقاك يوم الأحد الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مرسلًا خطابًا ينص على ذلك القرار إلى النادي السنغالي، إلا أن النادي السنغالي تمسك بموقفه ورفض التحرك إلى ملعب برج العرب، بداعي أن اللقاء كان مقرر له السبت على ملعب "بتروسبورت".

وحرص الفريق السنغالي، على التوجه إلى ملعب بتروسبورت، لإثبات حالة والتصوير أمام الملعب وإرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ورفض تمامًا أي حلول ودية من جانب وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، واللواء علاء مقلد وشريف إسلام الذين توجهوا للجانب السنغالي من أجل التفاوض مع رئيس النادي السنغالي، لإنهاء الأزمة وتوجه الفريق إلى برج العرب لخوض المباراة.

وطلب مسئولي النادي ورقة كتابية من مسئولي ملعب بتروسبورت يفيد برفض الدخول لأرضية الملعب، نظرا لمنعهم من الدخول بناء على طلب الزمالك الذي أكد أن المباراة تم تأجيلها ونقلها إلى ملعب برج العرب.

وقامت بعثة جينيراسيون فوت بتوثيق جميع الأحداث التي حصلت يوم السبت الماضي، والخاصة بأزمة مباراة الفريق مع نادي الزمالك، بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، تمهيدًا لإرسال شكوى بها.

وتوجهت بعثة جينيراسيون فوت السنغالي إلى مطار القاهرة، مساء اليوم، للرحيل على متن الطائرة المتوجه إلى أثيوبيا ترانزيت من أجل التوجه إلى العاصمة السنغالية داكار.

ومن جانبه، توجه الزمالك إلى ملعب برج العرب، في موعد المباراة الذي حدده الاتحاد الأفريقي، قبل أن يقرر مراقب المباراة احتساب النتيجة لصالح الزمالك 3-0، وإنسحاب الفريق السنغالي.

  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة باريس سان جيرمان وجالطة سراي اليوم الثلاثاء 1/10/2019 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
التالى بالصدفة.. لاعب الزمالك السابق يكشف عن سبب دخوله عالم التدريب