وائل جمعة معلقًا على بيان الأهلي: قرار محترم يحفظ حق النادي

وائل جمعة معلقًا على بيان الأهلي: قرار محترم يحفظ حق النادي

وائل جمعة لاعب الأهلي السابق

أخبار متعلقة

علق وائل جمعة، مدافع النادي الأهلي السابق والمحلل الحالي بقنوات بي إن سبورت، اليوم الخميس، على بيان النادي الأهلي، والذي أعلن فيه رفضه خوض أي مباراة في بطولة الدوري، قبل مواجهة القمة، التي تجمعه بالزمالك.

وكتب وائل جمعة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بيان محترم من الأهلي يحفظ حق النادي بطريقة تليق بكرامة الفريق واسمه.. مع قرار الأهلي".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أكد في بيان رسمي، اليوم، رفضه خوض أي مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل لعب الفريق مباراته مع الزمالك بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز، والتي أعلن اتحاد الكرة تأجيلها مساء أول أمس إلى أجل غير مسمى، بتوصية أمنية، على أن يحقق الموعد الجديد للمباراة كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين، في ظل المشاركات المحلية والأفريقية.

وشدد الأهلي، في البيان الرسمي، احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة، والتي كانت وراء تأجيلها، حسب إعلان اتحاد كرة القدم، رافضا بشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية.

وأكد البيان، أن مجلس اتخذ قراره بعد بدراسة الموقف من جميع جوانبه عقب تلقيه خطاب تأجيل القمة أمس، وحرصا على المصلحة العامة ولعدم تكرار ما شاهده الموسم الماضي من خروقات للعدالة وعدم المساواة بين الأندية المتنافسة.

33757baf1d.jpg

الجونة: لن نواجه الأهلي الأربعاء.. ونتضامن مع بيانه لأنه يُحقق العدالة

في السياق ذاته، تضامن فريق الجونة مع بيان الأهلي، وقال نادر شوقي، رئيس الشركة المسئولة عن نادي الجونة، إنه يتضامن مع بيان النادي الأهلي برفض لعب أي مباراة قبل مواجهة الزمالك، والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمى من قبل اتحاد الكرة، خاصة أنه الجونة هو منافس المارد الأحمر في الجولة المقبلة للدوري.

وأضاف "شوقي" في تصريحاته: "أرفض خوض مباراة الأهلي يوم الأربعاء المقبل، وأتضامن مع البيان الذي أصدرته إدارة الفريق الأحمر، خاصة أنه يأتي في مصلحتنا".

وتابع "شوقي": "بيان النادي الأهلي يحقق العدالة في مطالبنا، ويمنح للجميع تكافؤ الفرص، لاسيما أننا لم نحصل على راحة مثل الأهلي، حيث إننا لعبنا اليوم أمام نادي مصر ولم يخض الأهلي أي مباراة قبل مواجهتنا".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي ينعي فقيد الكرة المصرية علاء علي
التالى هدف رياض محرز التاريخي في نيجيريا في امتحان الفيزياء.. شاهد