أمير مرتضى: منزعج من ضغط الجماهير لإتمام الصفقات.. ونعمل بإحترافية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمير مرتضى: منزعج من ضغط الجماهير لإتمام الصفقات.. ونعمل بإحترافية من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

أمير مرتضى: منزعج من ضغط الجماهير لإتمام الصفقات.. ونعمل بإحترافية

أمير مرتضى

أخبار متعلقة

أعرب أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، عن إنزعاجه من ضغط جمهور الأبيض على الإدارة من أجل الإعلان عن صفقات الفريق.

وقال أمير، خلال حواره في برنامج "الزمالك اليوم"، على قناة "المحور": "بصراحة مضايق من ضغط الجمهور على الإدارة لإتمام الصفقات مبكرًا، لأننا كنا ساعتها عندنا 4 مباريات في الدوري، مكانش ينفع نعلن عن حاجة ولازم نحافظ على سرية المفاوضات".

وأضاف: "في كل الأحوال مقدر مقلق الجمهور، لكن مافيش داعي للقلق، إحنا خسرنا الدوري بإيدينا بعد ما خسرنا نقاط كثيرة بدون داعي".

وأكد، أن إتمام الصفقات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لم يتم التعاقد معها من أجل إرضاء الجماهير، وإنما لسد احتياجات الفريق.

1fc3ae77a0.jpg

أمير مرتضى: هناك فارق بين انتقالات يناير وانتقالات الصيف

وأشار، إلى أن هناك فارقًا كبيرًا بين انتقالات يناير وانتقالات الصيف، متابعًا: "في يناير مافيش نادي في العالم بيعمل صفقات كتير، بالعكس في يناير انت بتمشي اللاعيبة اللي مش على قدر الفريق".

وتابع حديثه: "الزمالك بيشتغل بطريقة محترفة لا بضغط الإعلام ولا الجماهير ولا بترشيحات وكلاء اللاعبين، لكننا بندعم احتياجات الفريق الفنية، ومش أنا اللي بتختار اللاعبين".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق فعاليات الدورة التدريبية لمحكمات كرة القدم النسائية
التالى حوار| ميدو: الكرة المصرية تفتقد النظام.. والعدالة الصارمة