أحمد الشيخ: حسام حسن يعتمد على التفاؤل والتشاؤم.. وذهبت إلى طبيب نفسي بسببه

أحمد الشيخ: حسام حسن يعتمد على التفاؤل والتشاؤم.. وذهبت إلى طبيب نفسي بسببه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أحمد الشيخ: حسام حسن يعتمد على التفاؤل والتشاؤم.. وذهبت إلى طبيب نفسي بسببه اليوم 2024-04-02 17:13:58

تحدث أحمد الشيخ لاعب فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، عن فترة تدريبه مع المدير الفني الحالي لمنتخب مصر حسام حسن، خلال تواجدهما مع المصري البورسعيدي، كاشفًا سبب رحيله عن الأهلي.

وأكد أحمد الشيخ في تصريحات إذاعية، أن حسام حسن يعتمد في تدريبه على التفاؤل والتشاؤم بشكل أكثر من الفنيات، كما أنه كان سببًا في إلغاء تعاقده مع نادي مودرن فيوتشر بمجرد تعاقدهم مع العميد.

 وقال الشيخ في تصريحات إذاعية عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “لا أعلم سبب استبعادي التام من التشكيل الأساسي مع فريق المصري تحت قيادة حسام حسن، المألوف من أي مدير فني جديد قادم على فريق أنه يبدأ أول مباراة رسمية له بأخر تشكيل أساسي للفريق، ولكن هذا لم يحدث، كنت أشارك دقائق معدودة”.

حسام حسن يجتمع مع رابطة الأندية بشأن مقترح تغيير نظام الدوري

وأضاف: “تحدثت مع حسام حسن أكثر من 20 ألف مرة، وهو يتحدث بشكل جيد ولا يسيء للاعب إطلاقًا ويمنح حافزًا ودافعًا، ولكن على أرض الواقع شيء مختلف، كان يشيد بي في المحاضرات ويقول للاعبين أتمنى أن تتدربوا مثل أحمد الشيخ، ولكن دون الاعتماد علي”.

وتابع: “لم يكن هناك مبرر لاستبعادي ولكن كانت هناك أسباب أخرى، كنت أرى أنه يتعامل بناءً على التفاؤل والتشاؤم، لم يقل لي هذا نصًا بالتأكيد، ولكن هذا ما كان يحدث، فقررت الرحيل لعدم استفادتي الفنية، لأن مستواي يرتفع مع اللعب”.

وواصل: “رحلت إلى الدوري التشيكي لأنه حينذاك كانت فترة الانتقالات الشتوية قد انتهت في مصر، كنا بشهر فبراير، وكنت أبحث عن دوري لا يزال به القيد مفتوحًا، وكان من المتوقع أن أجلس في المنزل دون ناد أتدرب منفردًا وكان هذا أفضل بالنسبة لي، كما أنني لجأت لطبيب نفسي بسبب تلك المرحلة”.

وكشف: “كنت أنهيت كافة إجراءات انتقالي إلى مودرن فيوتشر، ولكن بعد تعاقدهم مع حسام حسن، أبلغتهم برغبتي في إلغاء الاتفاق، قلت لهم أن الوضع لن يسير على ما يرام”.

ونصح الشيخ أي لاعب سيتعامل مع حسام حسن في منتخب مصر: “نفذ تعليماته بالحرف، حتى وإن قال لك ارتدي قميص معين افعل ولا تعترض حتى تضمن بقاءك مع المنتخب”.

وتطرق أحمد الشيخ لملف رحيله عن النادي الأهلي في وقت سابق، مضيفًا: “أصدقاء السوء كان لهم دورًا كبيرًا في تمسكي بالرحيل عن الفريق الأحمر”.

واستكمل: “أصدقائي قاموا بشحني ومطالبتي بالرحيل عن القلعة الحمراء، إلى السعودية نتيجة عدم مشاركتي في المباريات، وأخطأت عندما استمعت لأصدقاء السوء، لكنني تعلمت من أخطائي ولم أسمع لهم مرة أخرى”.

وأتم: “إذا كنت مكان رمضان صبحي ما رحلت عن الأهلي لأي ناد أخر وواصلت المشوار معه مهما كانت الضغوط، وعبد الله السعيد من أذكى اللاعبين بعدما قرر ختام مشواره في الزمالك”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا