مايفوتكش| صدمة جديدة للأهلي والزمالك وتطور في أزمة كهربا والتتش بريء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مايفوتكش| صدمة جديدة للأهلي والزمالك وتطور في أزمة كهربا والتتش بريء من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

مايفوتكش| صدمة جديدة للأهلي والزمالك وتطور في أزمة كهربا والتتش بريء

كهربا لاعب الزمالك السابق

أخبار متعلقة

"النشرة المحلية" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

التتش برئ من إصابة محمد محمود 

كشف نادر شوقي وكيل محمد محمود لاعب الأهلي أن ملعب مختار التتش بقلعة الجزيرة بريء من إصابة اللاعب، موضحا أن كل لاعبي الفريق الأحمر يتدربون عليه ولم يتعرضوا للإصابة، ولكن صادف محمد محمود سوء حظ غريب، بإصابته بالقدم الأخرى السليمة بالرباط الصليبي، ليتأكد غيابه مجددا عن الملاعب فترة لن تقل عن ستة أشهر.

2610a5e251.jpg

المقاولون يرفض التفريط في نجومه  

أصدرت إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، فرمانا بمنع الاستغناء عن أي لاعب خلال انتقالات الشتاء في يناير المقبل، والاحتفاظ بالقوة الضاربة للفريق لتحقيق مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري، وهو القرار الذي يمثل صدمة للقطبين خصوصًا أن الأهلي والزمالك يريدا ضم طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون.

31eb0e55dd.jpg

محمد يوسف يلعب بطريقة جوارديولا

كشف محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي أنه يعشق طريقة لعب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانسشر سيتي الإنجليزي، موضحا في تصريحات تليفزيونية، أنه كان يلعب بنفس طريقته عندما كان مديرا فنيا للنادي الأهلي في موسم 2013 - 2014 مع فارق الإمكانات والتوظيف للاعبين.

7edc694c61.jpg

الزمالك يفتح الباب أمام عودة كهربا

فتحت إدارة نادي الزمالك الباب أمام عودة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق مرة أخرى، رغم واقعة هروبه للاحتراف بصفوف أفيش البرتغالي، بسبب اعتراضه على عدم تعديل عقده، وأوضح أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الأبيض أن كهربا اختار الطريق الخطأ لكن عقده ما زال ساريا مع الفريق، وأن الباب مفتوح لعودته مرة أخرى لقلعة ميت عقبة.   

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفرج.. أيقونة «لا تُمس»
التالى حوار| ميدو: الكرة المصرية تفتقد النظام.. والعدالة الصارمة