روميرو: تنوع خطط سولسكاير لا تمثل مشاكل للاعبين

روميرو: تنوع خطط سولسكاير لا تمثل مشاكل للاعبين
روميرو: تنوع خطط سولسكاير لا تمثل مشاكل للاعبين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
روميرو: تنوع خطط سولسكاير لا تمثل مشاكل للاعبين من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أكد سيرجيو روميرو، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي أن لاعبي الفريق لا يجدون أدنى مشكلة في اللعب بخطط مختلفة بعد التبديل الأخير في خط الدفاع بأربعة وثلاثة مدافعين.

وأثار قرار أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد باللعب بثلاثة مدافعين أمام ليفربول الشهر الماضي إهتمام العديد من المتابعين حيث أبقى فريق الشياطين الحمر الزائرين دون تهديد يُذكر خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1، قبل أن تتكرر الخطة ذاتها في الفوز على تشيلسي بكأس الرابطة يوم الأربعاء.

وشارك روميرو في لقائي بلجراد وفي ستامفورد بريدج ويقول كلا النظامين تسمح للشياطين الحمر بالتسبب في مشاكل بطرق مختلفة للمعارضة.

قال لنا :"أنهما تشكيلان مختلفان حقًا”، مُضيفًا :"عندما تلعب مع أربعة، فأنت تعلم أن أحد قلبي الدفاع سوف يتقدم بينما يحاول الآخر التراجع قليلًا".

وأكمل :"لكنني أعتقد أنه عندما نلعب بثلاثة في الخلف، فإن فريقنا يكون أكثر استقرارًا وصلابة، هذا يرجع إلى حقيقة أننا نلعب مع ثلاثة مدافعين في القلب لن يمضوا قدمًا وينضموا إلى الهجوم أكثر من اللازم، لكن يتقدم فقط من لديهم القدرة الهجومية إذا لزم الأمر".

وواصل الحارس الأرجنتيني :"كحراس مرمى، نحن معتادون على كل هذا ونعرف أنه يمكننا بسهولة اللعب مع أربعة كما يمكننا اللعب بسهولة مع ثلاثة مدافعين في الخلف، لا توجد مشكلة على الإطلاق في ذلك".

وأتم :"إن دورنا في الخلف هو المساعدة دائمًا في الدفاع عن طريق التأكد من أن الجميع في المكان المناسب، سواء كان ذلك في أربعة أو ثلاثة أو إذا كان ضد اثنين، سنكون دائمًا على استعداد لمساعدة زملائنا في الفريق من خلال الصراخ حتى يصبح الدفاع أسهل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عملاق أوروبي يطلب ضم اومتيتي
التالى كواليس جلسة عبد الحفيظ مع فايلر في معسكر الإمارات