الأهلي يتدرب على فترة واحدة في معسكر الإمارات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يتدرب على فترة واحدة في معسكر الإمارات من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

الأهلي يتدرب على فترة واحدة في معسكر الإمارات

جانب من تدريبات الأهلي

أخبار متعلقة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرنامج التدريبي للفريق خلال معسكر الامارات المقام حاليا، ويستمر حتى الأربعاء المقبل، في إطار استعدادات الفريق لمرحلة ما بعد توقف الدوري المصري؛ بسبب الأجندة الدولية للمنتخب الأول ومشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة أفريقيا التي تقام في مصر خلال نوفمبر الجاري والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وتضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للأهلي خلال المعسكر خوض التدريبات مرة واحدة يوميا في الفترة المسائية، على ملعب شباب الأهلي بالممزر، وسيكون المران الصباحي الوحيد يوم الأربعاء المقبل.

كان الأهلي قد أدى تدريباته أمس على ملعب شباب الأهلي بالعوير، نظرا لانشغال ملعب الممزر بإحدى مباريات دوري الخليج العربي (الدوري الاماراتي).

جلسات تنسيقية لـ«عبد الحفيظ» و«فايلر» في معسكر الإمارات

من جانبه عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أكثر من جلسة تنسيقية مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق، خلال الساعات الماضية، لاطلاعه على الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق المقام حاليا في الإمارات والاتفاق على بعض الأمور الإدارية.

40d86b77e7.jpg

ويسعى الأهلي لتحقيق أقصى استفادة من خلال معسكر الإمارات، استعدادا لمرحلة ما بعد فترة التوقف الدوري المصري، والتي يخوض خلالها الفريق مباريات مهمة على المستويين المحلي والأفريقي.

وحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة نظرية قبل انطلاق المران الفريق، أمس الخميس، عقب وصول البعثة.

يذكر أن الفريق وصل إلى الإمارات، ظهر الخميس، لبدء المعسكر الذي يستمر قرابة أسبوع بسبب توقف بطولة الدوري الممتاز، لإقامة بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيريسيتش ينضم لقائمة مميزة بدوري الأبطال
التالى يوفنتوس المرعب …يوفنتوس أفضل فريق في أوروبا !