أسطورة ليفربول يحذر صلاح من الانتقال إلى يوفنتوس

أسطورة ليفربول يحذر صلاح من الانتقال إلى يوفنتوس
أسطورة ليفربول يحذر صلاح من الانتقال إلى يوفنتوس

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسطورة ليفربول يحذر صلاح من الانتقال إلى يوفنتوس من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي

أخبار متعلقة

وجه ستيف نيكول نجم ليفربول السابق، نصيحة للدولي محمد صلاح جناح الريدز والمنتخب الوطني بغض الطرف عن فكرة الرحيل وعدم المبالاة بارتباط اسمه بعدد من الأندية التي ترغب في ضمه وعلى رأسها يوفنتوس الإيطالي.

ويرى نيكول أن محمد صلاح يعيش أفضل مرحلة في مشواره الاحترافي، وأن أمر رحيله أو التفكير في بداية مرحلة جديدة خلال الفترة المقبلة لن يكون في صالحه، لاسيما أنه يلعب بين صفوف بطل دوري أبطال أوروبا فضلا عن كونه الفريق المرشح للتتويج بالدوري الإنجليزي، وهو يعد الإنجاز الأهم للفرعون في مسيرته بالبريميرليج.

محمد صلاح على رأس اهتمامات يوفنتوس

وفي تصريحات أبرزتها شبكة "espn"، أكد ستيف على أن عودة صلاح المحتملة للدوري الإيطالي بعد إبداء يوفنتوس رغبته في الظفر بخدماته لم تكون في صالح هداف الدوري الإنجليزي في نسخته الماضية، باعتباره نجم الريدز الأول وهدافه وأحد أهم العناصر الأساسية في تشكيل الألماني يورجن كلوب، وهي عوامل من شأنها أن تساعده على تحقيق مزيداً من الإنجازات على المستويين الفردي والجماعي.

يجدر بالإشارة إلى أن يوفنتوس جدد رغبته في التعاقد مع محمد صلاح خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، إذ يعول السيدة العجوز على قدرته في استعادة قوة الفريق من جديد ووضع قدمه على طريق التتويج بالألقاب الغائبة عن الفريق خلال المواسم السابقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاهدة مباراة الإمارات وفيتنام بث مباشر فى تصفيات آسيا عبر سوبر كورة
التالى زوجات لاعبي نابولي يهربن من إيطاليا .. تعرف على السبب