ضمن معسكر العين السخنة.. "الأوليمبي" يتدرب في ستاد السويس اليوم

ضمن معسكر العين السخنة..

المنتخب الأوليمبي

أخبار متعلقة

يخوض المنتخب الأوليمبي مرانه، اليوم الجمعة، على ستاد السويس، في إطار تواصل الإعداد لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من الثامن حتى الثاني والعشرين من نوفمبر المقبل.

ويخوض المنتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، تدريباته بمعسكر العين السخنة، ما بين ملعبي وادي دجلة وستاد السويس، وتقرر إقامة مران اليوم على ستاد السويس، بعد أن تحدد بشكل نهائي مد معسكر السخنة لمدة يومين؛ لينتهي في الخامس من نوفمبر بدلا من الثالث من الشهر ذاته.

وجاء ذلك الأمر بسبب تعذر إقامة تدريبات المنتخب في ستاد القاهرة قبل مواجهة مالي المحدد لها في الثامن من نوفمبر الجاري، في افتتاح منافسات أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ليقرر جهاز الفراعنة مد معسكر العين السسخنة يومين إضافيين.

60abe03ded.jpg

المنتخب يبحث عن ضربة بداية قوية 

ويبحث المنتخب الأوليمبي عن ضربة بداية قوية للبطولة من خلال الفوز على منتخب مالي وحصد أول 3 نقاط، خاصة مع قوة مجموعة الفراعنة المكونة من مالي وغانا والكاميرون.

واستبعد جهاز المنتخب الأوليمبي الخماسي مصطفى شوبير وأحمد أيمن ومحمد صادق وأحمد حمدي وناصر منسي، من القائمة النهائية المقرر أن تخوض منافسات البطولة وتضم 21 لاعبا بينهم 3 حراس مرم وهم عمر صلاح حارس مرمى سموحة وعمر رضوان حارس مرمى الجونة ومحمد صبحى حارس مرمى الزمالك، ويشهد ذلك المركز منافسة شرسة بين الثلاثي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عماد النحاس يختار لـ في الجول بين كلوب وجوارديولا.. وهل هو مدرب دفاعي؟
التالى حوار| ميدو: الكرة المصرية تفتقد النظام.. والعدالة الصارمة