الأهلي يتدرب في الثالثة والنصف عصرًا بالإمارات.. والثنائي المصاب يواصلان التأهيل

الأهلي يتدرب في الثالثة والنصف عصرًا بالإمارات.. والثنائي المصاب يواصلان التأهيل

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه في الثالثة والنصف عصر اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة ـ الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات ـ على استاد أهلي دبي بمنطقة الممزر.

وكان فريق الأهلي قد خاض أول مران له أمس بمعسكر الإمارات في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات على ملعب شباب أهلي دبي بمنطقة العوير؛ بسبب انشغال ملعب الاهلي في الممزر بإحدى مباريات دوري الخليج العربي ؛ الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويتدرب الأهلي اليوم على ملعب شباب الأهلي بالممزر، القريب من فندق إقامة الفريق، بعد اختياره من قِبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقب معاينته قبل وصول البعثة، وبعد الرجوع للجهاز الفني.

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي تدريباته يوميا خلال المعسكر بالإمارات، ويسعى الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر لتحقيق أقصى استفادة منه استعداداً للاستحقاقات المقبلة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

المعروف أن بطولة الدوري المصري متوقفة حالياً لارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة (الكاميرون 2021)، وكذلك خوض المنتخب الأولمبي لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

متولي ونيدفيد يواصلان التأهيل

قال الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الثنائي محمود متولى وكريم نيدفيد، لاعبا الفريق، واصلا تدريباتهم التأهيلية داخل المعسكر المقام حاليا في الإمارات ويستمر حتى الأربعاء المقبل.

5a5836ea0e.jpg

وقال الجهاز الطبي إن اللاعبين اكتفيا بأداء جلسة في صالة الجيم بمقر إقامة الفريق بالإمارات بعد رحلة السفر وفق البرنامج التأهيلي الخاص بهما، على أن يخوضا تدريباتهما المقبلة داخل الملعب  وتتضمن تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية الخاصة بهما.

وكان الجهاز الطبي قد قرر الدفع بمتولي في جزء من التدريبات الجماعية لتجهيزه للمشاركة بشكل كامل في المرحلة المقبلة.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو
التالى تدريبات استشفائية للاعبي المنتخب الأولمبي