الأحد.. 6 خبراء دوليين بمجال الذكاء الاصطناعي يشهدون المؤتمر الدولي لـ"حاسبات عين شمس"

الأحد.. 6 خبراء دوليين بمجال الذكاء الاصطناعي يشهدون المؤتمر الدولي لـ"حاسبات عين شمس"
الأحد.. 6 خبراء دوليين بمجال الذكاء الاصطناعي يشهدون المؤتمر الدولي لـ"حاسبات عين شمس"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأحد.. 6 خبراء دوليين بمجال الذكاء الاصطناعي يشهدون المؤتمر الدولي لـ"حاسبات عين شمس" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

بالتزامن مع إطلاق القمر الصناعي المصري طيبة (1)، ينطلق صباح الأحد الموافق 8 من ديسمبر 2019 المؤتمر الدولي لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس في الحوسبة الذكية ونظم المعلومات بفندق تريومف التجمع، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والأستاذ الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس والأستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وإشراف وتنظيم الأستاذ الدكتورة نجوى بدر عميد الكلية ورئيس المؤتمر والدكتورة رشا إسماعيل نائب رئيس المؤتمر ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.


ويشهد فاعليات المؤتمر الذي يستمر على مدار يومين نخبة من الخبراء الدوليين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والحوسبة والذكاء الاصطناعي والاتصالات من كبريات الجامعات الدولية من بينها " الولايات المتحدة الأمريكية، إنجلترا، بلجيكا، هولندا ".

ومن بينهم " بروفسير فيليب من جامعة إلينوي في شيكاغو والتي تحتل المرتبة 231 على العالم وهو متخصص في علوم الحاسب ونشر أكثر من 500 بحث في علوم الحاسب ووفقا لجوجل سكولر Google scholar فهو يعد من بين العشر الأوائل على العالم في مجال علوم الحاسب، بروفسيور جو من الكلية الإمبريالية بلندن والتي تحتل المرتبة 8 على العالم وهو مدير معهد علوم البيانات في الكلية الإمبريالية ونشر أكثر من 250 بحث فى علوم البيانات.

وبروفسيور ماي كولا من جامعة ايندهوفن للتكنولوجيا في هولندا والتي تحتل المرتبة 102 على العالم وهو متخصص في التنقيب عن البيانات ونشر أكثر من 100 بحث في التنقيب عن البيانات والذكاء الاصطناعي، وبروفسيور تون من جامعة أنتويرب ببلجيكا والتى تحتل المرتبة 223 على العالم وهو متخصص في التنقيب عن البيانات ونشر أكثر من 80 بحث فى التنقيب عن البيانات وتعلم الآلة، وبروفسيور طارق من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأميريكية والتى تحتل المرتبة 86 على العالم وهو متخصص فى هندسة الحاسب ونشر أكثر من 250 بحث فى هندسة وتكنولوجيا الحاسب، وبروفسير سارما من جامعة جامعة فيدزمي للعلوم التطبيقية، لاتفيا وهي متخصصة في علوم الحاسب ونشرت أكثر من 90 في بحث. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف صينى جديد مخصص فقط للمهمات الصعبة
التالى الطبقة الزجاجية الواقية للهاتف Galaxy S11 تكشف لنا عن التصميم المحتمل لواجهة الهاتف