“شاهد” تردد قناة الأهلي الجديد 2019 Al Ahly TV .. احصل عليه الآن لمتابعة أحدث مباريات الدوري

تردد قناة الأهلي الجديد 2019 Al Ahly TV من أكثر الأشياء  بحثًا في تلك الساعات حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن تردد قناة الأهلي باستمرار، لمتابعة مبارياته في الدوري المصري وكذلك مباراته في دوري أبطال إفريقيا ولذلك نقدم لكم في هذا الموضوع تردد قناة الاهلى فهى واحدة من القنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم ولكى يتمكن الجميع من ضبطته ومشاهدة المباراة في موعدها.

 

تردد قناة الأهلي Al Ahly TV

يمكنكم ضبط أجهزة التلفاز على تردد قناة الأهلي عبر القمر  الصناعي نايل سات من خلال الترددات الأتية:

القمر الصناعي التردد معامل الترميز
النايل سات 12341 27500
النايل سات 12340 27500
النايل سات 12342 27500

 

قناة الأهلي Al Ahly TV

تعد قناة الأهلي واحدة من أبرز القنوات الرياضية المحببة لجماهير القلعة الحمراء وعشاق النادي الأهلي يتابعونها  بصفة مستمرة مما جعلها تحظى بأعلى نسب مشاهدة، وتتميز بأنها تطرح العديد من اللقاءات الحصرية مع  النجو الرياضيين عقب انتهاء أي  مباراة وتعرض استديوهات تحليلية وبرامج مميزة.

تردد قناة النادي الأهلي الجديد

تردد قناة النادي الأهلي الجديد

 

ويفضل الجميع مشاهدة قناة  الأهلى نظرًا لكونها  تعرض وجهات النظر المختلفة بحياد بعيدًا عن التعصب الذى  يدمر لذة المناقشات الرياضية،  وذلك نجدها تستضيف كبار نجوم الكرة سواء الذين كانوا ينتمون إلى فريق النادي الأهلي أو الفرق والأندية الأخري من أجل تحليل المباريات بموضوعية شديدة، ومن أبرز  البرامج التى تعرض على  شاشاتها  برنامج الأهلي اليوم، برنامج البيت الكبير بالإضافة إلي برنامج ستاد الأهلي.

ويقع النادي الأهلي في الموسم الحالي تحت طائلة الإصابات بعد إصابة العديد من لاعبي الفريق كان آخرهم اللاعب المنضم حديثا إلي صفوف اللاعبين محمد محمود بعد إصابته بتمزق الرباط الصليبي .

 

وحقق الأهلي فوزًا غاليا في أخر مبارياته ضمن مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك بالفوز علي الانتاج الحربي بهدف دون مقابل .

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي اليوم مباراة ضمن مؤجلاته في الدوري المصري الممتاز أمام فريق الداخلية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحدث تردد قناة الجزائر الأرضية Programme National Algeria على النايل سات ومختلف الأقمار الصناعية
التالى بعد قرار «واتس آب» بوقف الخدمة على بعض الهواتف الذكية.. تعرف على تطبيقات بديلة